عادي
ختام الجولة السابعة من دوري أدنوك

البطائح يواجه بطل الكأس.. والوحدة الحزين يستقبل الظفرة

23:26 مساء
قراءة دقيقتين
11

الشارقة: علي نجم

يسدل الستار اليوم على مباريات الجولة السابعة من دوري أدنوك للمحترفين بإقامة مباراتين مؤجلتين، تجمع الأولى بين البطائح والشارقة،في ملعب صقر بن محمد القاسمي، حيث سيكون الفريق الملكي أمام فرصة استرداد الصدارة من الوصل، بينما يستقبل الوحدة الحزين ضيفه الظفرة الجريح.

ويتحول الشارقة السعيد بالتتويج بلقب كأس رئيس الدولة بفوزه على الوحدة بهدف،إلى خورفكان ليحل ضيفاً على البطائح في مباراة يريد من خلالها «الملك»ضمان استرداد الصدارة من الوصل بعد الهدية التي حصل عليها من نمور كلباء بتعادل الفريقين 2-2.

ويتطلع «الملك» إلى نسيان نشوة الفوز بالكأس الغالية، ووضع كل تركيزه على مباراة اليوم المفتاح لاستعادة الصدارة.

وسيحذر كوزمين من خطورة هجمات المنافس الذي يعتمد على اللعب السريع من أجل ضرب دفاعات المنافسين، وهو ما ساعد رجال المدرب البرازيلي كايو زاناردي على تحقيق 3 انتصارات في أول 6 جولات.

ويريد الوحدة تضميد جراح خسارة نهائي كأس رئيس الدولة أمام الشارقة، والبحث عن السعادة في دورينا، عبر تحقيق الفوز ونيل العلامة الكاملة على حساب ضيفه الظفرة.

وتعتبر المباراة الاختبار الأصعب للفريق العنابي، لاسيما مع أهمية طي صفحة الكأس ووضع كل التركيز في المنافسة على قمة ترتيب الدوري، خاصة أن بلوغ النقطة 13 سيضمن دخول الفريق في صلب الصراع بعد النتائج التي تحققت للفرق المنافسة في اليومين السابقين.

ويقف التاريخ إلى جانب الوحدة الذي حقق 15 فوزاً على حساب المنافس، مقابل 3 انتصارات للضيوف في 24 مواجهة سابقة بين الفريقين.

ويدرك الظفرة أن العيوب الدفاعية التي يعاني منها (اهتزت شباكه في 12 مباراة على التوالي) باتت تحتاج إلى تدخل من المدرب الصربي من أجل إنقاذ الفريق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3jp86zyy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"