عادي

الهاشمي بطلاً للجولة الافتتاحية لموسم الميدالية الوطنية للجولف

00:11 صباحا
قراءة دقيقتين
الهاشمي والفائزون في الجولة

دبي:«الخليج»

توج اللواء «م» الطيار عبدالله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف،برصيد 35 نقطة، بطلاً للجولة الافتتاحية من موسم 2022-2023 لبطولة الميدالية الوطنية الشهرية،التي ينظمها اتحاد اللعبة، واستضافها نادي الزوراء في عجمان،برعاية «إي غولف ميغا ستور»،ونافس على ألقاب فئاتها المختلفة 41 لاعباً ولاعبة من أندية الدولة.

كما سجلت المنافسات،وفي فئة الأساتذة (فوق 50 عاماً)، تألق حسن القمزي،بتقديم واحدة من أفضل جولاته، وانتزاع المركز الأول لهذه الفئة بإجمالي 31 نقطة، وذهب لقب أفضل أداء للاعب محمد سكيك،بعد أن أنهى سكيك ملعب مضمار نادي الزوراء المكون من 18 حفرة، برصيد «بار» نقطة.

وفي باقي المنافسات، ذهب لقب القسم «إيه» المحدد وفق تصنيفات «0 إلى 14 هانديكاب» إلى سلطان العلي 33 نقطة،ولقب منافسات القسم «بي» المحدد وفق تصنيفات «14-24 هانديكاب» للاعب جلال عباسي 35 نقطة.

وفي المسابقات التشجيعية التي سجلتها الجولة،نجحت لاعبة نادي الزوراء انتصار الريش في انتزاع لقب أطول ضربة،ولقب أقرب كرة إلى الحفرة للاعب راشد النقبي، وحققها عند الحفرة التاسعة.

وانتزعت عائشة الملا لقب فئة السيدات، باحتلالها المركز الأول 38 نقطة،متفوقة بفارق النقطتين عن لاعبة المنتخب الدكتورة رباب الحاج التي حلت بالمركز الثاني،لتقدم لاعبات المنتخب الوطني أوراق اعتمادهن في افتتاح الموسم.

وأحتاج لاعب المنتخب الوطني محمد سكيك،إلى 38 نقطة لضمان انتزاع المركز الأول في فئة الناشئين، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني راشد النقبي.

وثمن الشيخ فاهم القاسمي رئيس اتحاد الإمارات للجولف الجهود المبذولة من قبل مجلس إدارة الاتحاد والأجهزة الفنية والإدارية العاملة في اتحاد اللعبة التي تسعى لنشر اللعبة وترسيخ العلاقة وتعزيز التعاون بين الاتحاد وأندية الجولف والأكاديميات اللعبة،ودعا إلى استمرارية التعاون مع العديد من مدارس الدولة من خلال المناطق التعليمية بالعديد من إمارات الدولة، والارتقاء بمستوى لاعبيها من البنين والبنات.

وأشاد بالنتائج التي تحققت خلال إقامة الجولة الأولى للبطولة التنشيطية الشهرية للمواطنين والتي مثلت باكورة الموسم 2022-2023 والذي سيشهد أجندة حافلة بالأنشطة والفعاليات والبطولات المحلية والخارجية.

وأعرب اللواء «م» الطيار عبدالله السيد الهاشمي،عن سعادته،بالمستوى التنافسي الذي حظيت به الجولة الافتتاحية لموسم «الميدالية الوطنية الشهرية»،واصفاً إياها بالانطلاقة الرائعة،وقال الهاشمي: «أشكر جميع اللاعبين على المستوى الذي أظهروه في الجولة الافتتاحية،كما أشكر إدارة نادي الزوراء على استضافة الحدث،ونتطلع في اتحاد الجولف لمواصلة هذه البطولة الشهيرة نموها على صعيد استقطاب اللاعبين الهواة على مستوى الدولة».

وأضاف: «أتوجه بالشكر إلى (إي غولف ميغا ستور) على التعاون الدائم ، ورعايتها بطولة (الميدالية الوطنية الشهرية)، وتقديم جوائز رائعة للاعبين الفائزين، ونتطلع في اتحاد اللعبة في أن تستمر هذه التظاهرة في نجاحاتها التي تصب بالدرجة الأولى في زيادة انتشار وتطور اللعبة في كافة أرجاء الإمارات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yd4avv2m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"