عادي

ختام المرحلة الأولى من الجولة العالمية لـ«الطائرة» الشاطئية

23:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات البطولة

تختتم اليوم الثلاثاء المرحلة الأولى من بطولة «الجولة العالمية لمحترفي الكرة الطائرة الشاطئية» التي تستضيفها دبي لأول مرة في المنطقة، وينظمها الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، بدعم مجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للكرة الطائرة، وتقام منافساتها على شاطئ كايت بيتش.

وتبدأ مباراتا نصف النهائي للسيدات في الساعة التاسعة صباح اليوم، وتبدأ مباراتا نصف النهائي للرجال في الساعة 11:30، على أن تقام المباراة النهائية لمنافسات السيدات في السادسة مساء، بينما تقام المباراة النهائية لمنافسات الرجال في الساعة 8:30 مساء، ويعقبها تتويج الفائزين في منافسات الرجال والسيدات، بينما تنطلق المرحلة الثانية من البطولة يوم الخميس المقبل.

وشهدت منافسات الرجال التي أقيمت الاثنين، فوز الفريق البرتغالي جواو بيدروسا وهوغو كامبوس على الفريق التركي المكون من حسن حسين مرمر، وصفا أرلو، بنتيجة 2-1.

وفاز الفريق الأوكراني المكون من سيرجي بوبوف وإدوارد ريزنيك على الفريق الأسترالي المكوّن من إيزاك كاراتشر ومارك نيكولايديس بنتيجة 2-0.

وفي أبرز منافسات السيدات،فاز الفريق الأمريكي المكون من زولاني هوديل، وهيلي هاروارد على الفريق الكندي المكوّن من أليسون مكاي، وكاثرين ووتوني بنتيجة 2-0.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4x9svmrv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"