عادي

«ديوالي» يتواصل في دبي مع الفعاليات والجوائز والذهب

19:34 مساء
قراءة 3 دقائق

دبي: «الخليج»

تتواصل فعاليات مهرجان الأضواء، «ديوالي»، التي تتنوع بين الحفلات الغنائية، والعروض الترويجية على الذهب والمجوهرات، إلى جانب التخفيضات المذهلة، وفرص الفوز بجوائز قيّمة، والاستمتاع بعروض الألعاب النارية، حتى 28 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وخلال هذا الأسبوع الأخير من المهرجان، تقدم مجموعة دبي للمجوهرات، ومجموعة مراكز التسوق في دبي، فرصاً رائعة للفوز بالذهب والاحتفال، حيث يمكن للجميع الاستمتاع بأمسية كوميدية مع عرض ذاكر خان، إلى جانب تجارب التسوق الفريدة، واحتفالات «ديوالي» المبهرة في سيتي سنتر ديرة، ومركز «برجمان»، وتقدم القرية العالمية عروض الألعاب النارية وعروض بوليوود وغيرها من الفعاليات. ويمكن للمتسوقين الفوز بالجائزة الكبرى سوزوكي بالينو 2023 في سيتي سنتر الشندغة.

1

وتقدم مجموعة دبي للمجوهرات تخفيضات 50% على مجموعات مختارة من المجوهرات الماسية. وعند شراء الذهب، أو الألماس، أو اللؤلؤ، أو المجوهرات الثمينة، مقابل 500 درهم أو أكثر، من المتاجر المشاركة يمكن الدخول في السحب لربح قسيمة شراء مجوهرات بقيمة 5000 درهم لكل فائز، حيث سيتم توزيع قسائم يصل مجموعها إلى 150 ألف درهم على 30 فائزاً محظوظاً.

من جهتها، تقدم مجموعة مراكز التسوق في دبي جوائز مميزة، حيث سيحصل 20 فائزاً على عملات ذهبية من عيار 24 قيراطاً بقيمة 5000 درهم لكل عملة تصل قيمتها الإجمالية إلى 100 ألف درهم، عند التسوق بقيمة 200 درهم في أرابيان سنتر، ومركز الغرير، ودبي أوتليت مول، والقوز مول، وسنترال مول، ومركز تايمز سكوير، ومركز باي أفينيو، ومركز مجمع بوابة الخيل، ومركز البستان، حتى 28 أكتوبر. والسحب سيُجرى 29 أكتوبر/ تشرين الأول.

1

وفي سيتي سنتر ديرة، من 14 حتى 30 أكتوبر، تقدم عروض الرقص والطبول، وورشة بوليوود زومبا، ومسابقة رانجولي الرقمية المشوقة، وفنون النقش بالحناء، وفنان الرانجولي، إضافة إلى عروض رائعة للمتسوقين، وفرص التقاط الصور. ويحظى العملاء الذين ينفقون 300 درهم فأكثر بفرصة ربح عملة ذهبية تزيد قيمتها على 1000 درهم يومياً.

ويقدم دبي فستيفال سيتي مول جوائز رائعة وعروض مذهلة وفقرات ترفيهية مشوقة خلال الاحتفال بمهرجان ديوالي، حتى 28 أكتوبر. وعند إنفاق 300 درهم في المتاجر المشاركة في المول هناك فرصة للفوز بسبيكة ذهبية من ضمن عشر سبائك تزن الواحدة منها 50 غراماً.

1

ويحتفل «برجمان» مول بمهرجان ديوالي حتى 30 أكتوبر، حيث يقدم عروضاً احتفالية خلابة وديكورات رائعة وعروضاً ترفيهية حية، وعروض الأزياء، وكذلك أطعمة ديوالي اللذيذة، إضافة إلى زيارة بازار ديوالي، حيث تقام عروض الأزياء للصغار، ودروس المكياج، وتوزع الجوائز، وسط أجواء ترفيهية.

وفي سيتي سنتر الشندغة، يتيح مهرجان الأضواء الفرصة لمتسوق سعيد الحظ للفوز بالجائزة الكبرى، وهي سيارة سوزوكي بالينو 2023. كما أن أعضاء SHARE الذين ينفقون أكثر من 200 درهم في سيتي سنتر الشندغة لديهم الفرصة للدخول في السحب حتى 28 أكتوبر. كما يستضيف المركز عروضاً للرقص الهندي التقليدي في الفترة من 24 حتى 26 أكتوبر.

1

ويمكن لسكان دبي وزوارها الاحتفال بالمهرجان في «القرية العالمية» من 25 أكتوبر حتى 28 أكتوبر، بمجموعة متنوعة من عروض بوليوود والحرف والعروض الثقافية التي تقام في الجناح الهندي. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتذوق النكهات الهندية الأصيلة في بازار «التشات» الهندي، وسوف تضيء الألعاب النارية المذهلة سماء دبي على إيقاعات الموسيقى في 25 و 28 أكتوبر في إشارة لنهاية مثالية لأربعة أيام من المرح.

وسيقدم الممثل الكوميدي الهندي الشهير، ذاكر خان، عرضاً في «ذا أجيندا» في دبي، يوم 28 أكتوبر، ضمن جولة Tathastu العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xumf272

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"