عادي

فوز نيوكاسل على توتنهام أسعد العراقيين والبرازيليين

11:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
كشف نجم نيوكاسل البرازيلي برونو جيمارايش بعد الفوز الثمين في معقل توتنهام 2-1 عن أنه لم ينم منذ ليلتين بسبب ولادة طفله الأول ماتيو.
ونجح البرازيلي بأداء قوي وسط الملعب من تمكين زميليه كالوم ويلسون وميجويل ألميرون من تسجيل هدفي الفريق وقال صفقة نيوكاسل الشتوية من ليون الفرنسي:«أيام مذهلة لي، اصبجت أباً للمرة الأولى والشعور رائع، لم أنم منذ يومين.كان بمقدوري البقاء في المنزل لكن أحب مشاركة زملائي وقررت اللعب،أيام صعبة لكنها من أفضل الأيام في حياتي، سعيد وفخور وهذا الفوز لماتيو».
فوز نيوكاسل أسعد العراقيين خصوصاً والسبب يعود لإعتبار مدرب الحراس شوان جلال فأل خير على النادي. وكان نيوكاسل أعلن تعيين شوان جلال مدرباً للحراس يوم الجمعة عبر موقعه الرسمي.
وقال جلال في تصريح:«سعيد بالإنضمام لنيوكاسل يونايتد ولم شملي مع المدرب إيدي هاو وكادر التدريب الذي أكن له الكثير من الإحترام».
وخاض جلال العديد من التجارب مع أندية الدرجة الأولى وسبق أن شارك في مباريات المنتخب العراقي الودية لكنه لم يحظ بفرصة المشاركة الرسمية بسبب الإصابة.
وصعد الفوز بنيوكاسل إلى المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا بـ21 نقطة بفارق نقطتين خلف توتنهام فقط الذي بقي ثالثاً.
في المقابل، سخر مشجعو توتنهام من المدرب كونتي الذي قال قبل المباراة:«نلعب لنفوز» وقال أحدهم أن الإيطالي خسر غرفة الملابس وأن عيوب توتنهام ظهرت أمام أرسنال أولاً، فيما طالب المدرب بالصبر بعد خروجه تحت الصافرات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zdmbxtd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"