عادي

مقتل المليونير الألماني شالر وعائلته إثر تحطم طائرته الخاصة في كوستاريكا

22:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قالت سلطات كوستاريكا، الاثنين، إن رجل الأعمال الألماني راينر شالر، مالك سلسلة شهيرة لصالات اللياقة البدنية، كان بين ركاب الطائرة التي يعتقد أنها تحطمت في الدولة الواقعة في أمريكا الوسطى، وفقاً لما أكدته يانينه مينتاي المتحدثة باسم مجموعة «آر إس جي جروب» لوكالة الأنباء الألمانية «د ب أ» الاثنين.

وقالت مينتاي: «نحن مصدومون ومذهولون ويملأنا الحزن حيال الحادث المأساوي، وقد هزتنا أخبار الأيام الأخيرة بشدة، وقلوبنا في هذه الساعات الصعبة مع أقاربهم».

وأضافت أن «الطائرة كان على متنها شالر وعائلته وشخصان آخران بينهما قائد الطائرة».

وأوضحت: «نظراً لأن الموقف لا يزال يجري التحقيق فيه هناك، فإننا لا يمكننا أن ندلي بمزيد من التعليق عليه في الوقت الراهن، ونناشدكم تفهم هذا».

وأعلنت السلطات العثور على حطام في وقت سابق، السبت، على بعد 28 كيلومتراً من مطار ليمون، يعتقد أنه للطائرة الخاصة التي تحمل شالر، مؤسس سلسلة «ماكفيت جيم» الألمانية، وأفراد من أسرته.

كان شالر (53 عاماً)، مسافراً مع ألمان آخرين من بينهم امرأة (44 عاماً) ورجل (40 عاماً) وقاصران.

وقالت وزارة الأمن في كوستاريكا إن الطيار (66 عاماً) سويسري.

وذكر وزير الأمن خورخي توريس في وقت سابق، أن السلطات تلقت بلاغاً مساء الجمعة، بشأن طائرة مفقودة مؤجرة لرحلة خاصة كانت في طريقها من المكسيك إلى مطار ليمون.

وقال توريس «فقدت الطائرة الاتصال مع برج المراقبة بالقرب من بارا دي باريسمينا، والتي تقع على بعد دقائق قليلة من مطار ليمون».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"