عادي

يوسف فوزي: تزوجت 4 مرات وكنت أعترف لهن بخيانتي

12:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة - «الخليج»
كشف الفنان المصري يوسف فوزي، عن تفاصيل من حياته خلال لقاء تلفزيوني عبر برنامج «واحد من الناس» قائلاً إنه تزوج أربع مرات، الأولى عندما كان في عمر 18 عاماً، وأنه كان يعترف لزوجاته بخيانته لهن.
وأضاف: «تعرفت إلى زوجتي الثانية في لندن وكانت تونسية وتزوجتها 4 سنوات، والثالثة فرنسية ومكثت معها 18 سنة وأنجبت منها أولاداً، وآخر زوجة كنت أعرفها وهي في عمر 7 سنوات، وبقينا مع بعض 30 سنة وشقيقها كان صديقي» حسب ما نشرته صحيفة «اليوم السابع» المصرية.
وأثار الفنان المصري حالة من الجدل عندما قال: «كنت أعترف لزوجاتي بخيانتي الزوجية، وكنت أمهد بالكلام بداية واتحدث عن أنني أخطات، وأن العيب ليس منها بل مني أنا وكانت تقبلني بعد ما أقول لها هذا الكلام».
ضرب أحمد زكي
وقال فوزي، خلال اللقاء: «ضربت أحمد زكي فى فيلم النمر الأسود، لدرجة أنه نزف دماً من فمه، وأحمد زكي لم يغضب مني، وقال لي: بعد 3 سنين ستكون رشدي أباظة السينما، وهذا لم يتحقق».
وأضاف: «كانوا يشبهونني بالفنان عادل أدهم، ولم أفكر في دراسة السينما لأنني تزوجت وسافرت إلى لندن، وعملت في مطعم بغسل الصحون، ثم أصبحت صاحب مطعمين في لندن».
في سياق آخر أشار الفنان المصري يوسف فوزي إلى أنه لم يلتق بوالده حتى وصل إلى سن 8 سنوات، مبيناً أن والدته تزوجت آنذاك، فذهب للعيش مع والده في القاهرة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vayy6ts9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"