عادي
خلال ترؤسها الاجتماع الثالث لمجلسها في 2022

بوحميد: جودة الحياة جزء من منظومة عملنا الحكومي

01:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أكدت حصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع، رئيسة مجلس جودة الحياة، أن مسيرة جودة الحياة ستبقى مستمرة، لأنها جزء متأصل من منظومة العمل الحكومي على مستوى دولة الإمارات، مشيرة إلى العديد من المبادرات والبرامج والسياسات، التي انطلقت تحت مظلة مجلس جودة الحياة على مستوى دولة الإمارات.

جاء ذلك خلال ترؤسها الاجتماع الدوري الثالث لمجلس جودة الحياة خلال العام 2022، الذي عقد في متحف الاتحاد بدبي، تزامناً مع اليوم العالمي للصحة النفسية الذي يوافق 10 أكتوبر من كل عام، وذلك لمناقشة مجموعة من مبادرات جودة الحياة على مستوى الحكومة.

حضر الاجتماع أعضاء مجلس جودة الحياة، من وكلاء الوزارات، ومديري عموم الجهات الاتحادية، والمجالس التنفيذية على مستوى الدولة.

وتم خلال الاجتماع استعراض استراتيجية جودة الحياة الاقتصادية بمشاركة عبد الله أحمد آل صالح، وكيل وزارة الاقتصاد، وعرضت ليلى السويدي، مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بالإنابة، أبرز ما تضمنه (دليل تعزيز الصحة النفسية الإيجابية في مكان العمل) الذي أعدته الهيئة والوزارة. كما استعرضت أمل البلوشي، رئيس فريق جودة الحياة في الوزارة، أبرز مستجدات البرنامج الوطني للسعادة وجودة الحياة، وسلّطت الضوء على أحدث نتائج الاستبيان الوطني لجودة الحياة 2022، الذي يجري تنفيذه بصفة دورية كل عامين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ua8nc7n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"