عادي

صدارة الحمرية في اختبار الحصن بدوري الصالات

20:25 مساء
قراءة دقيقتين
من مباريات دوري الصالات

الشارقة: عصام هجو

تتواصل مباريات دوري كرة قدم الصالات الأربعاء بثلاث مواجهات، تجمع بين دبا الحصن وضيفه الحمرية،ويحل اتحاد كلباء ضيفاً على البطائح في لقاء تضميد الجراح بالنسبة للفريقين،ويعود خورفكان إلى المنافسة بعد الراحة التي منحتها له القرعة، ويستضيف مليحة الجريح في 4 مباريات متوالية.

ويقف الحمرية في الصدارة ب10 نقاط، والشارقة وصيفاً ب9 نقاط، وخورفكان ثالثاً ب8 نقاط، ودبا الحصن رابعاً ب7 نقاط، والبطائح خامساً ب5 نقاط، ومليحة سادساً ب3 نقاط، واتحاد كلباء في المركز السابع من دون رصيد.

وفي دوري الرديف، يلتقي غداً الخميس خورفكان مع الحمرية، والشارقة مع اتحاد كلباء، ودبا الحصن مع البطائح، ويعتبر ترتيب فرق دوري الرديف على النقيض من دوري الرجال، حيث يقف اتحاد كلباء الأخير بالرجال في صدارة الفرق بدوري الرديف برصيد 15 نقطة، محققاً العلامة الكاملة بالفوز في مبارياته الخمس، علماً أنه خسر مبارياته الخمس في الرجال، فيما يحتل الشارقة المركز الثاني ب9 نقاط، ودبا الحصن ثالثاً برصيد 9 نقاط، والبطائح رابعاً برصيد 8 نقاط، وخورفكان خامساً برصيد 4 نقاط، والحمرية متصدر دوري الرجال يقف في المركز الأخير بدوري الرديف من دون رصيد بعد أن خسر مبارياته الخمس.

وتعد الحالة التي عليها الحمرية واتحاد كلباء في دوري الرجال والرديف من الحالات الغريبة في المسابقتين اللتين تسيران جنباً إلى جنب، ويشارك فيهما عدد من لاعبي الفريقين.

ولا يوجد فريق للرديف في نادي مليحة الذي سبق واعتلى منصة التتويج في المسابقات السنية قبل سنوات، مما يدعو للتساؤل وعلامات الاستفهام حول الأسباب التي أدت إلى اختفاء فريقي الشباب والرديف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/xwuv4j75

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"