عادي

«FIBA» يعقد ورشة ناجحة للتنوير بدوري غرب آسيا

19:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من ورشة عمل الاتحاد الآسيوي للسلة مع ممثلي الأندية (تصوير: محمد الطاهر)

عقدت في فندق بندر روتانا في دبي، الثلاثاء، ورشة العمل التنويرية لوفد الاتحاد الدولي لكرة السلة «FIBA»، لمندوبي الأندية المشاركة في دوري غرب آسيا الممتاز لكرة السلة المقرر انطلاقته في 19 ديسمبر المقبل في لبنان، ويستمر إلى نهاية مايو، على أن يتم سحب القرعة يوم 28 الجاري في لبنان، علماً بأن شباب الأهلي سيمثل سلة الإمارات في البطولة بوصفه بطل الدوري.

تحدث في الورشة رافي كاسبيان مدير المنافسات لمنطقة آسيا في الاتحاد الدولي، ومساعده مايك ماخول، اللذان قدما شرحاً وافياً لكل التفاصيل المتعلقة بالنواحي التنظيمية والفنية والإدارية للبطولة التي تقام للمرة الأولى.

وتوجه رافي، بالشكر إلى دبي على استضافتها الورشة الخاصة بتعريف الأندية الأبطال المشاركة بكل الأمور الخاصة بالبطولة الوليدة، لاسيما أن الاتحاد الدولي يعول عليها الكثير، لتسهم في تطور اللعبة بالقارة الصفراء وغرب آسيا على وجه الخصوص.

وقدم رافي، شرحاً تفصيلياً عن لائحة النظام وشروط البطولة علاوة على كافة الجوانب الفنية والإدارية للبطولة، التي ستخوضها من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ستة أندية من أبطال الدوري هي بجانب شباب الأهلي الهلال والنصر السعوديين والكويت الكويتي والسد القطري والمنامة البحريني، علاوة على بطلي الهند وبطل كازاخستان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s4ac8fc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"