عادي

إثارة كبيرة في التجمع الأول لكرة طاولة أصحاب الهمم

22:38 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من المنافسات

برعاية اللجنة البارالمبية الوطنية الإماراتية،استضافت صالة نادي دبي لأصحاب الهمم أول تجمع لكرة الطاولة للموسم 2022-2023،بمشاركة 25 لاعباً ولاعبة من أندية الثقة للمعاقين ودبي لأصحاب الهمم وعجمان لذوي الإعاقة.

وأقيمت منافسات التجمع الأول لكرة الطاولة على فئات (T2,T3,T4) و(T6,T7) و(T9,T10) للرجال بالإضافة إلى فئة مستقلة للسيدات.

وأقيمت مسابقة السيدات، بين ثلاثة لاعبات من نادي دبي، بإجراء دوري من دور واحد، أسفر عن حصول منى حسن محمد على المركز الأول، تلتها علياء أحمد سعيد في المركز الثاني، بينما جاءت أمل الفراجي بالمركز الثالث.

وفيما يتعلق بمسابقات فئات الرجال، فقد أجريت المسابقة بطريقة خروج المغلوب عن طريق مشاركة 8 لاعبين في الدور الأول من كل فئة ليصعد الفائزين للدور النصف النهائي ثم النهائي.

وأسفرت نتائج الرجال من فئة (T2,T3,T4) عن فوز لاعب نادي الثقة علي أبو حمدة بالمركز الأول بعد تغلبه على زميله من نفس النادي اللاعب أحمد المشجري ،وجاء في المركز الثالث كل من مانع عبد الرحمن لاعب نادي دبي وثاني الشحي لاعب نادي الثقة، وبذلك يحصد نادي الثقة نصيب الأسد من المراتب الأولى لهذه الفئة.

أما عن فئة (T6,T7) فقد استمرت سيطرة نادي الثقة على المراكز الأولى بحصول لاعبهم محمد بهلوان على المركز الأول،وحل لاعبا نادي دبي علاء الدين سامي وعثمان فتح الله في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

وأسفرت نتائج فئة (T9,T10) للرجال عن تألق عجمان بعد أن حصد وائل محمد السيد المركز الأول بثلاثة انتصارات،وكانت المرتبة الثانية من نصيب لاعب نادي دبي محمد الماس، ثم جاء في المركز الثالث محمد مندور( الثقة) وعادل السيد شاهين( عجمان).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8t688u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"