عادي
خلال احتفالاتها باليوبيل الفضي

إشادة واسعة بإنجازات جامعة الشارقة محلياً وعالمياً

01:14 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

وسط أجواء احتفالية رائعة نظمت جامعة الشارقة حفلها الرسمي باليوبيل الفضي ومرور 25 عاماً على إنشائها، حيث حضر الحفل كوكبة كبيرة من المسؤولين ومديري ورؤساء الدوائر، الذين أشادوا بإنجازات الجامعة، محلياً وعالمياً.

قالت الدكتورة خولة عبد الرحمن الملا، الأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، رئيس هيئة شؤون الأسرة، وعضو مجلس أمناء الجامعة : «قد تكون الجامعة في عمر الجامعات جامعة فتية إلى أنها عريقة بإنجازاتها ونجاحاتها المتميزة».

وأكد الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام «شمس»، أن الجامعة ماضية برؤية ودعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، نحو المستقبل بخطى واثقة لتظل نبراساً للعلم والمعرفة.

من جانبه، عبّر الدكتور عبد العزيز سعيد بن بطي المهيري رئيس هيئة الشارقة الصحية، ورئيس مجلس أمناء مستشفى الجامعة، عن سعادته بالمشاركة في الاحتفالات.

ويرى الدكتور عبد الله حسن ملكاوي، مدير جامعة فهد بن سلطان في السعودية، عضو مجلس الأمناء، أن الجامعة حققت خلال 25 سنة نقلة نوعية في جميع المجالات.

أما الدكتور كمال يوسف تومي أستاذ الهندسة الميكانيكية والمدير المشارك لمركز المياه النقية والطاقة النظيفة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) أمريكا، عضو مجلس الأمناء، فقال: «أنا سعيد جداً بأن أكون ضمن هذا الحدث وفخور جداً بهذا الإنجاز الذي حققته الجامعة.

ويعبر الدكتور جونتر ماير عضو مجلس الأمناء، عن سعادته بالنجاح الباهر الذي حققته الجامعة في التصنيفات العالمية.

وعبّرت الدكتورة سوزان مام مديرة الجامعة الأمريكية بالشارقة، عن مشاعر الفرح والفخر بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيس جامعة الشارقة.

وتفتخر شذى سعيد علاي عضو المجلس الوطني الاتحادي ورئيس اللجنة الإعلامية والتسويق لرابطة الخريجين بالجامعة، بالاحتفال باليوبيل الفضي والإنجازات المحلية والعالمية للجامعة، لكونها من أعضاء الرابطة، التي تحرص على دعم كل خريج يتجه لسوق العمل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8wr5tb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"