عادي
فعاليات وأنشطة متنوعة تعزز التلاحم المجتمعي

إطلاق الدورة الثانية من «لحظات أبوظبي» 11 نوفمبر

23:35 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت دائرة تنمية المجتمع، وبالتعاون مع مختلف الجهات في الإمارة، عن إطلاق الدورة الثانية من مبادرة «لحظات أبوظبي» خلال الفترة من 11 نوفمبر/ تشرين الثاني ولغاية ديسمبر/ كانون الأول 2022 المقبل والتي تتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي ستنطلق من «ساحة خليفة»، وتقام في مواقع عدة في أبوظبي والعين والظفرة.

وتهدف المبادرة إلى تعزيز قيم التلاحم المجتمعي والاندماج بين كل شرائح وأطياف مجتمع إمارة أبوظبي وتعزيز قيم المشاركة المجتمعية والتطوع عبر سلسلة من الفعاليات المجتمعية المختلفة التي من شأنها أن ترتقي بمستوى المعيشة في الإمارة.

وتتضمن المبادرة حزمة من الفعاليات المجتمعية الترفيهية لأفراد العائلة كافة، من مختلف الفئات والجنسيات، والتي سيتم تنفيذها في كل من منطقة أبوظبي، ومنطقة العين، ومنطقة الظفرة، بدءاً من فعالية الإطلاق في ساحة مدينة خليفة، وتليها فعاليات في مختلف الأماكن في الإمارة، مثل حديقة العاصمة وحديقة محمد بن زايد ومنطقة مصفح وحديقة الجاهلي في مدينة العين ومدينة الظنة في منطقة الظفرة.

وانعكاساً لالتزام كبرى الشركات بالمسؤولية المجتمعية، يسرنا التعاون مع الرعاة الرئيسيين، شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، وطيران الاتحاد، وبنك أبوظبي التجاري، ومجموعة إثمار القابضة، ومدينة الظنة، وNMC للرعاية الصحية ومزارع العين، والذين يشكلون عاملاً مهماً في تحقيق أهداف المبادرة. إضافة إلى الشركاء الاستراتيجيين كل من، دائرة البلديات والنقل، وبلدية مدينة أبوظبي، وبلدية مدينة العين، وهيئة الزراعة والسلامة الغذائية، وشرطة أبوظبي، وكلنا شرطة، والشركة الوطنية للضمان الصحي - ضمان، وهيئة المساهمات المجتمعية – معاً، ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، ومؤسسة التنمية الأسرية، وهيئة البيئة - أبوظبي، وجمعية حياة للرعاية اللاحقة، ومركز محمد بن راشد للتعليم الخاص.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6hhse9th

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"