عادي

إيكاردي يقيل زوجته ويحرمها من مليون يورو

10:30 صباحا
قراءة دقيقتين
الأرجنتيني ماورو إيكاردي مع أسرته
الأرجنتيني ماورو إيكاردي مع أسرته
الشارقة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن قرار النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، المنتقل من باريس سان جيرمان الفرنسي لنادي غلطة سراي التركي، إقالة زوجته واندا نارا من عملها كوكيلة أعمال له بعد انهيار العلاقة بينهما.
وأخذ إيكاردي إجازة من ناديه للسفر إلى الأرجنتين كي يتحدث مع واندا بعد انتشار تسجيل حميم لها مع مطرب بوب أرجنتيني، لكن أمن الفندق الذي تقيم به واندا في العاصمة بوينيس آيريس رفضوا صعوده لشقتها بداعي أن لديهم تعليمات بذلك، ثم ادعى إيكاردي أنه قابلها لاحقاً وأجرى معها حوار بناء.
التطورات الأخيرة جاءت بعد مطالبة واندا بمليون يورو عمولة عن صفقة انتقال المهاجم للنادي التركي وعلق مصدر:«اللاعب الأرجنتيني قال من جهته إن واندا نارا لم تعد ممثلة عنه ولذلك لا أساس قانوني لمطالبتها بالمبلغ. إيكاردي لا يريد من غلطة سراي دفع المبلغ لها رغم مطالبتها بتحويل المال بأسرع وقت ممكن».
وهناك الكثير من الخفايا في موضوع المال لأن رئيس غلطة، دورسن أوزبك، قال إن المهاجم الأرجنتيني سيحصل على 750 ألف يورو مع بونص 75 ألف يورو إن سجل 20 هدفاً أو أكثر و3000 يورو عن كل مباراة يفوز بها الفريق معه. وعادت واندا نارا لتركيا مؤخراً لترى أطفالها ونشرت صوراً معهم على حسابها في إنستجرام وفي حال حصول طلاق يجب أن يتقاسم الزوجان ثروة تقدر بـ60 مليون يورو على شكل أموال نقدية وعقارات أربعة موزعة على باريس وبحيرة كومو الإيطالية والعاصمة الأرجنتينية بوينيس آيريس. بيد أن إيكاردي استبعد الطلاق وكتب على حسابه في إنستجرام:«أقول للجميع نحن جميعاً هنا في اسطنبول مع أولادنا على أمل عودة الماما بعد الانتهاء من تسجيل برنامجها وأيضاً ستصور شريط فيديو في سانتا باربارا. لن نعلق على أي من الشائعات حول حياتنا وأسلوب عيشنا لأنني لا أريد الانفصال لمصلحة أولادنا وبناتنا. واندا قالت قبل أسبوع أننا سننفصل وذهبت إليها هناك وأجرينا حواراً جيداً وبقيت حتى اليوم التالي وعدت ثم بدأ الحديث مجدداً عن طلاقنا رغم أن كل شيء على ما يرام».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2b5v8zw4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"