عادي

الجوية يستعيد صدارة الدوري العراقي

12:56 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
اعتلى فريق القوة الجوية صدارة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، رغم تعادله مع مضيفه فريق الكهرباء 1-1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الزوراء الدولي» في العاصمة بغداد، ضمن الجولة الرابعة من المسابقة.
تقدم فريق القوة الجوية بهدف حسين جبار في الدقيقة 31، بينما نجح محترف فريق الكهرباء داودا ديامي في تسجيل هدف التعادل عبر تسديدة قوية جداً من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 55.
وبهذه النتيجة، استعاد القوة الجوية الصدارة مؤقتاً برصيد 10 نقاط، في حين رفع الكهرباء رصيده إلى 5 نقاط في المركز التاسع.
وتمكن الشرطة من تحقيق فوز صعب على مضيفه فريق النفط في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «المدينة الدولي» في العاصمة بغداد بهدفين مقابل هدف واحد.
تقدم فريق النفط بهدف عبد الله سعودي في الدقيقة السابعة، بينما سجل هدفي الشرطة عبد الرزاق قاسم في الدقيقة 21 والمحترف السوري محمود المواس، في الدقيقة 74. ليرفع الشرطة رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، فيما تراجع النفط للمركز 18 دون نقاط.
كما فاز فريق الزوراء على مضيفه فريق الديوانية بهدف واحد دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الكوت الأولمبي» في محافظة واسط.
سجل هدف الزوراء والمباراة الوحيد اللاعب سعد الأمير في الدقيقة 67. ليرفع الزوراء رصيده إلى 9 نقاط ليرتقي للمركز الثالث بشكل مؤقت، بينما بقي الديوانية في قاع الترتيب من دون نقاط.
في حين انتهت مباراة نفط الوسط وضيفه فريق دهوك التي جرت على ملعب «النجف الأولمبي» بالتعادل بهدف واحد لكل منهما. سجل هدف نفط الوسط المحترف البرازيلي لوكاس سانتوس في الدقيقة 23 من ركلة جزاء. بينما أدرك التعادل لدهوك المحترف برنس أوبوكو في الدقيقة 47. ليرفع نفط الوسط رصيده إلى 4 نقاط في المركز التاسع، فيما تقدم دهوك للمرتبة الخامسة برصيد 8 نقاط.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42kyma6x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"