عادي

الشارقة يواصل صدارة دوري السلة

23:19 مساء
قراءة دقيقتين
سلة الشارقة والنصر / محمد شعلان

الشارقة: مسعد عبد الوهاب

واصل فريق كرة السلة بنادي الشارقة صدارته للدوري بالعلامة الكاملة 8 نقاط، بفوز رابع توالياً كسر به حاجز ال100 نقطة على حساب ضيفه النصر بنتيجة 101-84، في المباراة التي جمعتهما على صالة نادي الشارقة في ختام الجولة الرابعة من الدور الأول التمهيدي للمسابقة.

وحسم «الملك» فوزه بنيله الأفضلية في الربع الثاني بفارق مريح بلغ 21 نقطة وبواقع 37-16، ولم يشفع ل«العميد» أفضليته في الفترتين الأولى والثالثة 21-19 و31-27، بعدما أنهى الشارقة الربع الرابع لمصلحته 18-16 حاسماً النتيجة لمصلحته بفارق 17 نقطة.

وكانت الجولة ذاتها شهدت تحقيق شباب الأهلي انتصاره الثالث توالياً على حساب ضيفه البطائح بنتيجة 100-74، كما حقق الوحدة فوزاً صعباً على الظفرة بنتيجة 96-92 على صالة نادي الجزيرة.

وبانتهاء الجولة، أصبح رصيد «الملك» 8 نقاط، و«الفرسان» 6 نقاط، ولكل من الوصل والنصر والوحدة 5 نقاط، والبطائح 4 نقاط والظفرة 3 نقاط.

وتستهل غداً الخميس منافسات الجولة الخامسة بإقامة مبارة واحدة تجمع الوصل مع ضيفه الشارقة في السابعة والربع مساء، على أن تستكمل الجولة الجمعة بمباراتين حيث يحل الظفرة ضيفاً على البطائح، كما يستضيف النصر شباب الأهلي.

في سياق متصل بالدوري، عدل اتحاد كرة السلة موعد الجولة السابعة من الدور الأول لتقام يوم 19 نوفمبر المقبل بدلاً من 4 من الشهر نفسه بسبب إعداد منتخب الرجال، كما تم الإعلان عن برمجة الدور الثاني من المرحلة الأولى، ويستهل يوم 25 من نوفمبر بإقامة مباراتين «إياباً» لحساب الجولة الثامنة من الدور التمهيدي تجمع الأولى الشارقة مع ضيفه الظفرة كما يستقبل الوصل الوحدة، على أن تستكمل الجولة في اليوم التالي بلقاء النصر مع ضيفه البطائح،وتستمر الجولات حتى ختام الدور الثاني بالجولة 14 المقررة يوم 7 يناير 2023.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38y8dtja

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"