عادي

الوحدات ينسحب من الدوري الأردني ويواجه خطر الهبوط

22:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قررت إدارة نادي الوحدات، صاحب المركز الثاني، الثلاثاء الانسحاب من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم للموسم الحالي قبل مرحلتين من النهاية وبات يواجه خطر الهبوط إلى الدرجة الاولى (المستوى الثاني).

وقال رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة «قرر مجلس إدارة نادي الوحدات بالإجماع الإنسحاب من بطولة الدوري رداً على قرار اتحاد كرة القدم الذي صدر أمس وتضمن نقل مباراة القمة بين القطبين الوحدات والفيصلي من ستاد الملك عبدالله الثاني بعمان إلى ستاد الحسن في إربد».

وكان الاتحاد الأردني قرر الاثنين نقل قمة القطبين الوحدات والفيصلي المتصدر بفارق نقطة عن غريمه المقررة الجمعة في المرحلة الحادية والعشرين قبل الأخيرة «إلى ستاد الحسن في إربد، بدلاً من ستاد الملك عبدالله الثاني»، بعد أن طالب الفيصلي الاتحاد بذلك عقب أحدات شغب أعقبت مباراته مع الحسين إربد ضمن المرحلة التاسعة عشرة.

وتنص المادة 41 من تعليمات الاتحاد الأردني للموسم الحالي على تهبيط الفريق المنسحب إلى الدرجة الأولى وشطب كافة نتائجه وتغريمه مبلغ 100 الف دينار (ما يعادل 140 الف دولار).

وكان الاتحاد الأردني قرر إقامة مباراة القطبين في 14 الجاري ضمن ربع نهائي مسابقة الكأس بدون جمهور، وانتهت بفوز الوحدات 6-5 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

ولا يؤثر قرار الانسحاب على مشاركة الوحدات في الكأس التي سيلاقي فيها الرمثا بالدور نصف النهائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yh3tp4xc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"