عادي

بنك الإمارات دبي الوطني يحتفل بشهر التوعية بسرطان الثدي

22:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

دبي: «الخليج»

أصدر بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، HYPERLINK «https://www.youtube.com/watch?v=Guy6UhJFs4A» مقطع فيديو ملهماً للتوعية بسرطان الثدي، يستهدف أصحاب الهمم، وتحديداً الذين يعانون ضعفاً في السمع والنطق.

وتتركز الحملة حول مقطع فيديو لسيدة تتحدث بلغة الإشارة دون ترجمة، ثم تشير إلى أسفل الشاشة فتبدأ الترجمة، مع استئناف السيدة حديثها بلغة الإشارة. ومضمون الفيديو أنه بينما يركز شهر أكتوبر بأكمله على التوعية بسرطان الثدي وأهمية الفحص الذاتي، إلا أن هذه الرسالة غالباً ما لا تصل إلى الجميع.

كما يؤكد الفيديو على أن سرطان الثدي لا يستثني أحداً، وعليه فإننا يجب ألا نستثني أحداً من توعيتنا به، ويترك الفيديو رسالة هادفة لدى الجمهور مفادها بأنه لا ينبغي ترك أي شخص خلف الركب في مكافحة سرطان الثدي، ويحث المشاهدين على مشاركة الفيديو ولا سيما مع من يعرفونهم من أصحاب الهمم.

وفي سياق هذه الحملة قال معاذ بوخش، مدير التسويق التنفيذي وتجربة العملاء في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «بصفتنا بنكاً لطالما دافع عن القضايا الاجتماعية وكان ملتزماً بالدمج والشمولية، فإننا فخورون بتسليط الضوء على رسالة مهمة، ولكنها مغيبة، ونأمل من خلال الفيديو الذي نشرناه، في إحداث فرق ملموس وزيادة الوعي حول سرطان الثدي لكل فرد دون تمييز».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mu92p3dv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"