عادي

تحتجزان أخرى لإجبارها على رد مبلغ

00:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محاكم-دبي

دبي: محمد ياسين

شددت محكمة الاستئناف في دبي حكماً قضت به محكمة أول درجة بحبس سيدتين من عام واحد إلى 3 سنوات، وإبعادهما عن الدولة بعد قضاء محكوميتهما، وذلك لإدانتهما بخطف واحتجاز سيدة أخرى والاعتداء عليها قبل تصويرها بملابس غير محتشمة وإرسال الصور لشخص آخر.

وتعود تفاصيل القضية إلى يوليو 2021، حين تقدم شخص ببلاغ يفيد بتعرض موظفة تعمل في شركة يعمل فيها للخطف والاعتداء والاحتجاز من قبل متهمتين. وحسب إفادة المبلّغ في التحقيقات فإنه تلقى رسالة مرفقة بها صور تظهر فيها زميلته في العمل بملابس غير محتشمة وآثار الاعتداء تظهر عليها.

وتابع المُبلّغ في التحقيقات أنه تلقى اتصالاً من إحدى المتهمتين بعد استلامه صوراً لزميلته تطلب منه 2000 درهم لترك زميلته، ومنحته ساعة لتوفير المبلغ فوعدها بتوفير المبلغ وأبلغ الشرطة بالواقعة.

وحسب ملف القضية فقد توصل فريق من التحريات إلى مكان احتجاز السيدة وقبض على المتهمتين، حيث اعترفتا باحتجاز المجني عليها التي احتالت عليهن في وقت سابق بعرض وظيفة حارسة أمن في شركة تعمل فيها.

وتابعت الأخرى أن المجني عليها استلمت منها ألفي درهم نظير توفير عمل لها وللمتهمة الأخرى، إلا أنها لم تفِ بوعدها وأغلقت هاتفها، فشاهدتها أثناء سيرها مع شريكتها في الجريمة قرب محطة المترو وطلبت منها المبلغ، إلا أن المجني عليها رفضت فتم اصطحابها لإجبارها على دفع المبلغ، فدانتهما المحكمة وقضت بحكمها المتقدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4tu55jsy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"