عادي

روني يحتفل بعيد ميلاده في دبي

22:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعيد حارب يهدي روني كتاب «قصتي»

أعرب واين روني، نجم مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق، ومدرب دي سي يونايتد الأمريكي الحالي عن سعادته بوجوده في دبي برفقة عائلته وزيارتها بشكل مستمر، لقضاء إجازة عائلية، وأعلن مشاركته في مؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي يقام في شهر نوفمبر المقبل وجوائز دبي جلوب سوكر الدولية.

وأكد روني أنه احتفل بعيد ميلاده الاثنين للمرة الثانية في دبي التي يحرص على زيارتها والاستمتاع بمنشآتها السياحية والعمرانية الجميلة والجديدة التي يشاهدها في كل زيارة، ويعتبرها وجهته السياحية المفضلة لقضاء إجازاته مع عائلته.

جاء ذلك خلال زيارته مقر مجلس دبي الرياضي، ولقاء سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي وناصر أمان آل رحمة، مساعد الأمين العام للمجلس،ثم لقاء الإعلاميين في المؤتمر الصحفي الذي تحدث خلاله عن حبه لدبي وتخطيطه لإقامة معسكر تدريبي لمدة 3 أسابيع لفريقه دي سي يونايتد للاستفادة من جودة الملاعب وروعة الطقس، وتوافر كل الوسائل التي تسهم في نجاح المعسكر المزمع عقده خلال شهر يناير المقبل، استعداداً للموسم الكروي في الولايات المتحدة نهاية فبراير.

وأجاب روني عن أسئلة الصحفيين التي تتعلق بمشواره الرياضي وتوقعاته للمنتخب الإنجليزي في البطولات المقبلة، وكذلك نادي مانشستر يونايتد، كما وجه روني نصيحة للاعبين الصغار للاستمتاع باللعب، والتركيز وسماع نصائح المدربين.

وقدّم سعيد حارب شرحاً للضيف عن طبيعة عمل مجلس دبي الرياضي، والجهود التي يقوم بها لإدارة وتطوير القطاع الرياضي في دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/d99rn5st

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"