عادي

عصابة تسرق مشروبات طاقة مقابل 30 ألف درهم

17:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحالت النيابة العامة في دبي عصابة من 6 أشخاص إلى محكمة الجنايات، بسبب سرقتهم ليلاً صناديق لمشروبات الطاقة تقدر قيمتها بـ (220 ألف درهم)، من مستودع في إحدى المناطق الصناعية بالإمارة ونقلها لمستودع آخر بواسطة مركبة كبيرة بنية بيعها مقابل 30 ألف درهم لمشترٍ مجهول.
وقال المستشار يعقوب يوسف الحمادي رئيس نيابة أول بنيابة ديرة، تفصيلاً: إن المتهمين اعترفوا باقترافهم واقعة السرقة واتفاقهم عليها ليتقاسم كل منهم مبلغ 5 آلاف درهم، مفيداً أن تحقيقات النيابة العامة أوضحت أن المتهمين الأول والثاني تسلما مبلغ 30 ألف درهم مقابل تلك البضاعة من قبل رجل مجهول، وعليه قاموا بالاتفاق في ما بينهم لسرقة تلك المنقولات.
وأوضح أن المتهمين حين وصلوا إلى مكان الواقعة قاموا بكسر زجاج نافذة مركبة كانت واقفة أمام باب المستودع لإبعادها والسماح لمركبتهم بالدخول ومن ثم كسر أقفال باب المستودع والدخول، حيث قاموا بتحميل 1497 كرتونة من المشروبات الغازية ومنها مشروبات الطاقة مختلفة الأنواع وتحميلها والذهاب بها إلى إمارة أخرى في البداية وفي اليوم التالي إرجاعها إلى إمارة دبي لمستودع آخر بغرض تسليمها للمشتري، حيث جرى ضبطهم من قبل رجال الشرطة.
وأفاد يعقوب الحمادي أن المتهمين في الواقعة اقترفوا جنايتي السرقة ليلاً وإتلاف مال مملوك للغير، وعليه أحالتهم النيابة العامة إلى محكمة الجنايات عن التهم المنسوبة إليهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zwhah29

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"