عادي

محمد رمضان يتحدث عن المقارنة مع عادل إمام و«نمبر وان»

14:50 مساء
قراءة دقيقتين
أجرى الفنان المصري محمد رمضان مقابلة متلفزة عبر قناة «صوت بيروت»، مع الإعلامية اللبنانية ديانا فاخوري، وتحدث عن العديد من جوانب حياته الشخصية والفنية.
لقب «نمبر ون»
وقال رمضان، «لقب نمبر وان هو هدف أي شخص ناجح في الحياة».
وحول تشبيه البعض له بالفنان المصري القدير عادل إمام قال: «عادل إمام له مكانة خاصة جداً عندي، وهو تاريخ عظيم وصعب تحقيقه، عادل إمام من الستينات ومستمر إلى الآن، هو الزعيم وهذا أمر صعب وليس سهلاً».
وتابع بالقول: «لا يجوز من أجل صعود نجم محمد رمضان أن تتم مقارنته مع عادل إمام، لا يزال مبكراً الحديث عن ذلك وعندما يكون محمد رمضان قد عمل بقدر عدد السنوات التي عمل بها عادل إمام، وحقق نفس النجاح، يمكن الكلام وقتها، ولكن يظل عادل إمام المدرسة الكبيرة، وهو الزعيم».
التعرض لحرب
وأضاف: «الحرب ضدي ليست حرباً شخصية، إنما هي حرب بسبب نجاحي، وهذه الحرب تحصل لأي شخص يحقق نجاحاً، من يحاربونني كثر، وكلما تقدمت أكثر ستواجه الأصعب».
الغرور والطموحات
وتحدث عن بعض جوانب حياته قائلاً: «أنا لم أحقق 1% من طموحاتي، لا أفصح عن طموح وصلت إليه بعد، فالشخص الذي صعد للقمر لو تحدث عن طموحه قبل ذلك لكان سخر منه الناس، لذلك أنصح جمهوري ألا يفحصوا عن طموحاتهم لأحد».
ومؤخراً نشر رمضان فيديو أثناء تصوير مسلسل «العمدة»، عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك» في بيروت.
وحاصر الجمهور «رمضان» والتقطوا معه الصور التذكارية، وعلق على الفيديو قائلاً: «أثناء تصوير مسلسل العمدة في بيروت».
مسلسل «العمدة» تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، زينة، وإيمان العاصي.
ويذكر أن محمد رمضان شارك في السباق الرمضاني لعام 2022، بمسلسل «المشوار» الذي أشرف على إخراجه المخرج محمد ياسين، بطولة دينا الشربيني، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن، بينهم: ندا موسى، أحمد صفوت، غادة طلعت.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4wb8bfvr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"