عادي

الوحدة يتجاوز أحزان الكأس.. وهدف عالمي لمحمد علي

01:54 صباحا
قراءة دقيقتين
1AK7Y7165

ابوظبي: محمد مصطفى

غسل الوحدة أحزان خسارة الكأس أمام الشارقة بعدما حقق فوزاً مهماً على الظفرة 4-2، في المباراة التي أقيمت على استاد آل نهيان في ختام الجولة السابعة لدوري أدنوك للمحترفين.

واقتحم العنابي المركز الرابع بعد أن رفع رصيده إلى 13 نقطة بينما تجمد رصيد الفارس الذي تلقى الخسارة الخامسة في 4 نقاط في المركز قبل الأخير.

قدم الوحدة مباراة جيدة سيطر فيها على معظم فتراتها خاصة في الشوط الأول الذي استطاع من خلاله تسجيل 3 أهداف.

وتقدم الوحدة مبكراً وفي الدقيقة السادسة عن طريق المصري أحمد رفعت الذي تسلم الكرة من تيجالي الذي استفاد من التدخل الخاطئ من ليونارد مدافع الظفرة.

وغابت ردة الفعل لدى الظفرة وواصل الوحدة في أفضليته ونجح في إضافة الهدف الثاني عبر عبدالله حمد من صناعة تيجالي أيضاً في الدقيقة 19،ونجح البرتغالي أدريان سيلفا من إحراز الهدف الثالث من عرضية احمد رفعت في الدقيقة 42.

وانقلب الوضع في الشوط الثاني الذي شهد عدد من التبديلات من المدربين لصالح الظفرة، وكانت البداية وحداوية الذي حصل على فرصيتن للتسجيل أخطرها رأسية تيجالي التي انقذها عبدالله سلطان.

ومع تغيير الظفرة لطريقة اللعب تقدم إلى الأمام وشكل خطورة على مرمى محمد الشامسي ونجح في تسجيل هدفين قلص بهما الفارق وكان الأول من نيران صديقة عن طريق علاء زهير في الدقيقة 71، والثاني عبر البديل محمد إسماعيل الجنيبي من رأسية قوية من عرضية راشد مهير في الدقيقة 79، وانتهت مغامرة الظفرة بهدف رابع عالمي من المدافع محمد علي بتسديدة من مسافة بعيدة 92 أصابت أعلى العارضة ودخلت الشباك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4nptrrku

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"