عادي

بلدية دبا تنظم برنامجاً تدريبياً أممياً عن مخاطر الكوارث الطبيعية

22:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
تنظم بلدية دبا البرنامج التدريبي الأممي للبلديات والمدن العربية عن "المرونة الحضرية والحد من مخاطر الكوارث الطبيعية" يومي 1 و2 نوفمبر، بفندق "ميرامار شاطئ العقة" بدبا الفجيرة.
يأتي تنظيم البرنامج بالتعاون مع منظمة المدن العربية ومكتب الأمم المتحدة الإقليمي للدول العربية للحدّ من مخاطر الكوارث، ومنظمة المدن المتحدة، والإدارات المحلية ومنظمة المدن المتحدة والحكومات المحلية للشرق الأوسط وغرب آسيا، وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية .
يشهد البرنامج التدريبي حلقات نقاشية تفاعلية وورشاً تدريبية عن موضوعات تتعلق بالحدّ من مخاطر الكوارث وبناء استراتيجيات المرونة المحلية، وعرض وتحليل أفضل الممارسات العالمية في بناء قدرات المدن للحدّ من مخاطر الكوارث من الخبراء والمتخصصين في الإدارة المرنة والتنمية المستدامة، بحضور نخبة من متخذي القرار والجهات المعنية محلياً وإقليمياً وعالمياً.
يهدف البرنامج إلى زيادة مستوى وعي البلديات والمؤسسات الاتحادية والمحلية بشأن استراتيجيات الحدّ من مخاطر الكوارث الطبيعية، ومساعدة المدن على دمج الحدّ من مخاطر الكوارث وبناء المرونة في سياسات واستراتيجيات التنمية، وتشجيع المدن على الاشتراك في حملة جعل المدن مرنة حتى عام 2030. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43kuabcs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"