عادي

حمدان بن محمد: دبي تستعد لتحدي اللياقة

01:20 صباحا
قراءة دقيقتين
14

قال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، عبر «تويتر»: «نستعد في دبي لتحدٍّ جديد في الفترة بين 29 أكتوبر و27 نوفمبر... تحدي دبي للياقة، وأتطلع لمشاركة مجتمعية واسعة لنساهم معاً في تحويل دبي لإحدى أكثر المدن حيوية ونشاطاً عالمياً».

وأعلنت اللجنة المنظمة للدورة السادسة من التحدي، أمس، عن جدول فعاليات المبادرة الرياضية الرائدة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد، وتقام في الفترة من 29 أكتوبر الجاري إلى 27 نوفمبر المقبل. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد مساء الثلاثاء في زعبيل سبورتس ديستريكت بدبي مول زعبيل، بحضور أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، إضافة إلى ممثلي الشركاء والداعمين الرئيسين للتحدي. ويوفر «تحدي دبي للياقة» فرصة مثالية لجميع أفراد المجتمع من كافة الأعمار والقدرات البدنية للاستفادة من طيف واسع من أنشطة اللياقة المتنوعة المنتشرة في جميع أنحاء الإمارة لتحقيق الهدف المشترك، وهو الالتزام بممارسة 30 دقيقة من النشاط يومياً على مدار 30 يوماً متتالية. وتشمل أبرز الفعاليات قريتين للياقة البدنية، و19 مركزاً للياقة البدنية، و«تحدي دبي للدراجات الهوائية»، و«تحدي دبي للجري»، وآلاف الفعاليات والأنشطة وحصص اللياقة المجانية. وقال أحمد الخاجة: أثر «تحدي دبي للياقة منذ إطلاقه عام 2017 بشكل إيجابي في حياة سكان وزوار دبي، حيث يستقطب التحدي أعداداً متزايدة من المشاركين كل عام، ووصل إلى أكثر من 1.65 مليون مشارك من مختلف الفئات العمرية والقدرات البدنية في النسخة الأخيرة عام 2021».

وأضاف: «كل عام، تُشجع المبادرة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد، الجميع من المواطنين والمقيمين والزوار والمدارس والجهات الحكومية والشركات على الالتزام بأسلوب حياة أكثر صحة». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/uzf9vprs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"