عادي

«مجموعة ألف» تطلق «كأس 06 فيفا 2023»

19:21 مساء
قراءة دقيقتين
1

أطلقت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، في 06 مول الشارقة، النسخة الثانية من بطولة «كأس 06 فيفا 2023» خلال الفترة ما بين 4 وحتى 27 نوفمبر المقبل، بهدف إشراك الشباب وتحفيزهم للإبداع في لعبة كرة القدم الإلكترونية.

وتجمع بطولة «كأس 06 فيفا 2023»، مجموعة متنوعة من أنشطة كرة القدم،مما يسمح للشباب بالمشاركة خلال نهاية كل أسبوع.

وستشمل الأنشطة التي ستستمر لمدة شهر، بطولة ألعاب الفيديو «كأس 06 فيفا 2023» بديكوراتها المجهزة لتحفّز روح المنافسة بين اللاعبين في أجواء مشوقة،فضلاً عن لعبة تسديد الهدف،وتحدي الفوز بمهارات كرة القدم الإكروباتية مع أحد لاعبي كرة القدم،إضافة إلى تواجد جيوفري من «تويز آر أص» وهي التميمة المفضلة للأطفال،التي ستقوم بتوزيع الهدايا على 20 مشارك.

وقالت مجموعة ألف في بيان صحافي: «تعد بطولة (كأس 06 فيفا 2023)، واحدة من العديد من الفعاليات المثيرة التي تستضيفها وتنظمها مجموعة ألف في 06 مول الشارقة، لإلهام الزوّار من جميع الأعمار لتبني أسلوب حياة رياضي. وقد شهدنا إقبالاً كبيراً على المشاركة في بطولة (كأس 06 فيفا 2023) لهذا العام، ونأمل أن يستمتع الزوار والمشاركين بالاحتفالات المصاحبة للبطولة والمخطط لها، في هذا الحدث السنوي الفريد من نوعه».

وأعدت مجموعة ألف قائمة جوائز مميزة لتوزيعها على الفرق الفائزة، إذ سيحصل الفائز بالمركز الأول على أربعة أجهزة بلاي ستيشن 5 سوني، وأربعة كؤوس وقمصان وكرة قدم خاصة بموسم بطولات كأس 06 فيفا 2023.

وسيحصل الفائز بالمركز الثاني على قسائم هدايا بقيمة 4000 درهم إماراتي، إضافة إلى قمصان FIFA، في حين سيحصل الفائز بالمركز الثالث على قسائم هدايا بقيمة 200 درهم، إضافة إلى قمصان FIFA، وكل هذه الهدايا مقدمة من مجموعة ألف.

وسيحصل الفائزون أيضاً على هدايا مميزة من علامات تجارية مميزة في 06 مول الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckw6xn4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"