عادي

13 مليار درهم قيمة مشاريع «ميرال» قيد التنفيذ في «ياس»

12:33 مساء
قراءة دقيقتين
أحد مشاريع «ميرال» في «ياس»
محمد الزعابي
أبوظبي: عدنان نجم
كشفت «ميرال» عن شعارها الجديد وأولى حملاتها الترويجية، والتي تمثّل بداية فصل جديد في مسيرة نموها التي تأتي توازياً مع سعيها المستمر لتعزيز مكانتها الرائدة في مجال الاستجمام والترفيه والسياحة في المنطقة.
وأعلنت ميرال عن مجموعة من المشاريع قيد الإنشاء بقيمة تتجاوز 13 مليار درهم تنتشر في جزيرة ياس وباقي أنحاء أبوظبي، كما تعتزم ميرال الإعلان عن 3 مشاريع جديدة قريباً.
وقال محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة ميرال: «تلتزم ميرال بتقديم قيمة مستدامة وطويلة الأمد عبر مشاريعها التي تسهم في تعزيز مكانة أبوظبي العالمية في قطاع السياحة، كما تسعى إلى تحقيق المزيد من الإنجازات الاستثنائية في عقدها الجديد من خلال توفير وجهات مميزة ومتكاملة، ما يعكس التزامها بالارتقاء بقطاع السياحة في أبوظبي ودعم نموه». وتتولى ميرال تصميم وبناء وتطوير وتشغيل وإدارة مجموعة من الوجهات والتجارب الغامرة التي تستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم وتمنحهم أوقاتاً لا تُنسى، بالإضافة إلى تسريع وتيرة التنوع الاقتصادي في الإمارة. وقد أصبحت ميرال من خلال مسيرة نجاحها وسجلها الحافل تتمتع بحضور متميز كشريك موثوق به في القطاع، كما وفرت 3 آلاف فرصة عمل في قطاع الترفيه والسياحة.
ومن جانبه، قال محمد عبد الله الزعابي، الرئيس التنفيذي لميرال: «يعكس الشعار الجديد جهودنا الدائمة في ميرال لتطوير قطاع الترفيه والسياحة في العاصمة الإماراتية والمساهمة في دعم النمو الاقتصادي لأبوظبي. وتسلط هذه الخطوة الضوء على التزامنا بإعادة ابتكار تجارب الزوار الشاملة وتطويرها، لنمنح زوارنا من داخل الدولة وخارجها أوقاتاً لا تُنسى، كما نسعى من خلال شعارنا الجديد إلى تعزيز مكانة وجهاتنا كأفضل الخيارات في قطاع الاستجمام والترفيه والسياحة عالمياً». وأعلنت ميرال عن أسماء الشركات الفرعية الـ 3 التابعة لها تحت مظلة الشعار الجديد وهي: ميرال دستينيشنز، المعروفة سابقاً بإكسبيرينس هب؛ وميرال إكسبيرينسز، المعروفة سابقاً بفرح إكسبيرينس؛ وياس لإدارة الأصول.
وتعتزم ميرال تطوير وإنجاز مزيد من المشاريع الضخمة في مختلف أنحاء أبوظبي، في مقدمتها سي وورلد أبوظبي، الجيل الجديد من المدن الترفيهية للأحياء البحرية المقرر افتتاحه عام 2023 في جزيرة ياس، بالإضافة إلى تيم لاب فينومينا أبوظبي ومتحف التاريخ الطبيعي أبوظبي، اللذين بدأت ميرال بتطويرهما خلال هذا العام في جزيرة السعديات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4r48b92v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"