عادي

اختتام فعاليات ملتقى الصناعات والتوطين

00:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

اختتمت، أمس الأربعاء، فعاليات ملتقى الصناعات والتوطين الذي نظمه معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني، بهدف إتاحة المجال للطلبة للقاء ممثلي الشركات والجهات من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة.

حضر الملتقى الدكتور عبدالرحمن جاسم الحمادي، المدير العام للمعهد، ومديرو الجهات والشركات ومسؤولو التوظيف لدى المؤسسات الحكومية والخاصة.

وتضمن الملتقى معرضاً للتوظيف شاركت به الجهات والمؤسسات التي تمثل شريحة واسعة من القطاعات. ويجمع المعرض طلاب وخريجي المعهد مع أكثر من 30 جهة عمل.

وقال الحمادي في تصريح لـ «وام» إن تنظيم الملتقى هدف إلى تحقيق التقارب والتكامل بين التعليم المهني وجهات القطاعين الخاص والحكومي.

كما نوه بأن عدداً من الطلاب سيجرون مقابلات مباشرة مع القطاع الصناعي، حيث يقوم معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني بإيجاد فرصة عمل للخريجين في القطاعات المختلفة والمناسبة لتخصصاتهم، كما أنها فرصة لبناء اشتراكات استراتيجية مع هذه القطاعات للمستقبل.

وأشار إلى أن المعهد استحدث نظاماً دراسياً مِهنياً جديداً مبتكراً مبنياً على التلمذة المهنية يعطي الطالبَ فرصةً للتّعلمِ أثناءَ الممارسة العمليةِ للمهنة والانضمامَ لفرق العمل الفعليةِ في الشركات. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8r5p3j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"