عادي
الأولى من نوعها لخدمة المسافرين

«بلازا بريميوم» تفتتح صالة في مطار دبي الدولي

17:54 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت بلازا بريميوم جروب، عن افتتاح صالة «Their Patio» لاونج للمسافرين القادمين عبر مبنى 3 في مطار دبي الدولي. توفر الصالة الأولى من نوعها مجموعة واسعة من المميزات والخصائص للمسافرين سواء بغرض العمل أو السياحة والترفيه، حيث تتيح مساحات متنوعة تتميز بمزيد من الهدوء والخصوصية داخل المطار بهدف تمكين منظومة «العمل عن بعد ومن المطار»، إضافة إلى إمكانية إنجاز العديد من الإجراءات والخدمات التي تقدّمها جميعها في مكان واحد وبكل راحة وسهولة.
تتميز الصالة الجديدة «Their Patio» بموقعها المثالي بجانب سوق المنطقة الحرة بمطار دبي، وتوفر مساحات عمل مشتركة تجمع بشكل فريد بين مفهوم «العمل عن بعد» و«المكتب المشترك» لتكون أول مساحة من نوعها في المنطقة تخصص للمسافرين الذين يعملون بشكل مستقل أو الراغبين بالعمل إلى جانب أشخاص آخرين في بيئة عمل مشتركة بينما يستفيدون من قاعات الاجتماعات في المطار.

خدمة مبتكرة
ومن جانبه، قال يوجين باري، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات دبي: «يحتل مطار دبي الدولي المرتبة الأولى عالمياً في عدد المسافرين الدوليين باعتباره وجهة وبوابة رئيسية لاستقبال الزوار في دبي. وتأتي شراكتنا مع بلازا بريميوم جروب بهدف تقديم خدمة مبتكرة ومتميزة للزوّار القادمين إلى دبي، بالتعاون والتنسيق مع شركائنا الاستراتيجيين ومزودي الخدمات، بما يتماشى مع مساعينا المتواصلة نحو الارتقاء بتجربة المسافرين خلال رحلتهم عبر مطار دبي الدولي».
تمتد الوجهة المتميزة بمساحة 523 متراً مربعاً وتتضمن خدمات الكونسيرج، قاعات الاجتماعات، مساحة للعمل المشترك، إلى جانب مجموعة واسعة من خيارات الطعام والمشروبات الصحية، خدمات الطباعة، وقاعة مؤتمرات، فضلاً عن مركز لاستشارات الأعمال لكافة خدمات المعاملات والاستفسارات المتعلقة بالتأشيرات والمحاسبة وضريبة الخدمة المضافة، وغيرها الكثير من المرافق الأخرى التي تثري تجربة الضيوف.

تجربة سفر
وقال سونغ هوي سي المؤسس والرئيس التنفيذي لـ«بلازا بريميوم جروب»: «يجسّد الابتكار قيمة جوهرية في بلازا بريميوم جروب، كما تتمثل رؤيتنا على المدى الطويل في توفير تجربة سفر سلسة ومريحة وفق أعلى المستويات العالمية. لذا نحرص دائماً على تطوير أفكار مبتكرة وتغيير أسلوب السفر عبر إضفاء قدر أكبر من الراحة والسهولة، وذلك من خلال ترسيخ وتطوير الممارسات المستدامة والعمل مع فرقنا حول العالم لتحقيق ذلك بفضل الابتكار والتركيز على العملاء في كافة جوانب عملنا».
ومن جانبه قال أوكان كوفيتشي، نائب الرئيس الأول لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في بلازا بريميوم جروب: «يسرنا إطلاق صالة الوصول Their Patio في مطار دبي الدولي، والتي نهدف من خلالها إلى بناء مجتمع دولي من المسافرين عبر المطار وإتاحة الفرصة لهم للاستفادة من مساحات العمل التي نوفرها. فقد صممت الصالة لتتيح للمسافرين وطاقم المطار الاستفادة من عدة خدمات مبتكرة تحت سقف واحد».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ark34se6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"