عادي

درجال يبحث مع رئيس الاتحاد الآسيوي مستقبل الكرة العراقية

17:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عدنان درجال وسلمان بن إبراهيم آل خليفة
بغداد: زيدان الربيعي
التقى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، مع الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وأعرب درجال، عن شكره وتقديره لحسن الاستقبال وللمواقف المتميزة على صعيد دعم مسيرة كرة القدم العراقية، فضلاً عن جهود الاتحاد الآسيوي في مساندة خطط وبرامج الاتحادات الوطنية الآسيوية لتطوير منظومة اللعبة في مختلف أنحاء القارة.
وأضاف درجال: «استعرضنا خلال اللقاء أهم الخطط المستقبلية للاتحاد العراقي لكرة القدم، لاسيما مشروع الحلم، ودوري المحترفين، والمركز التخصصي للفئات العمرية لكرة القدم، والبرامج والمبادرات الهادفة إلى التطوير المستدام».
وتابع: «أكدنا أهمية الشراكة التامة بين الاتحاد الآسيوي والاتحاد العراقي سعياً لتحقيق الأهداف والغايات المنشودة على المستويات كافة».
ولفت البيان إلى أن الشيخ سلمان بن إبراهيم، رحب بالوفد العراقي، مؤكداً المكانة الرائدة للكرة العراقية على الساحة الآسيوية والمنجزات التي حققها العراق على صعيد النهوض بالبنى التحتية الرياضية، ودور مؤسسات العمل الرياضي في تعزيز التواجد العراقي في المحافل الرياضية القارية والعالمية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/524ckwmn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"