عادي

النسخة السادسة لـ«تحدي دبي للياقة» تنطلق السبت

20:07 مساء
قراءة دقيقتين
نشاطات مختلفة في تحدي دبي

ينطلق «تحدي دبي للياقة» في دورته السادسة السبت، ببرنامج حافل بالفعاليات والأنشطة وحصص اللياقة البدنية المجانية والشاملة، التي تقام في جميع أنحاء المدينة، تشجيعاً للجميع على قبول التحدي.

وفي أسبوعه الأول يرحب التحدي بالمشاركين من جميع الأعمار والقدرات البدنية، وكذلك المبتدئين في قريتين للياقة البدنية في كايت بيتش، و«لاست إكزت الخوانيج» لتقديم تشكيلة واسعة من الأنشطة والفعاليات والحصص الرياضية المميزة على مدار 30 يوماً من التحدي، إضافة إلى أول 12 مركزاً للياقة البدنية التي ستستقبل المشاركين في مختلف أنحاء دبي، إضافة إلى 10 فعاليات رياضية للشركاء في مختلف أنحاء الإمارة، والتي بإمكان المشاركين التسجيل والمشاركة بها.

أما في وادي حتا فسيتم تنظيم العديد من الأنشطة الخارجية المناسبة لكافة الأعمار، بما في ذلك رياضة الغوص للكبار والأطفال، ورياضة المشي لمسافات طويلة منها الجماعية والفردية، وركوب الدراجات الهوائية على المسار الجبلي الجماعية منها والفردية (على المشاركين استخدام دراجاتهم الخاصة).

وفي حي دبي للتصميم، ستتحول منطقة «ذا بلوك» (The Block) إلى مركز للياقة البدنية خلال فترة «تحدي دبي للياقة»، حيث سيقدم حصصاً جماعية ومرافق للتمارين والجلسات التدريبية المتنوعة مع توجيه وإرشاد من المدربين المختصين.

ويستضيف الملعب مباريات كرة السلة وكرة الطائرة، إضافة إلى مسابقات ومباريات مجتمعية أخرى.

وتقام نشاطات رياضية أيضاً في مركز دبي المالي العالمي، ومركز زعبيل سبورتس ديستريكت للياقة، وسوق التني الذي يفتتح أبوابه من الساعة 11 صباحاً حتى 12 ظهراً، ومن 1 ظهراً حتى 2 ظهراً للاستمتاع بلعبة الريشة، كما ينظم حصص غولف داخلية في «ماي جولف دبي» من الرابعة عصراً حتى السادسة مساء يومياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/kn39azd2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"