عادي

122 % نمو حجوزات السفر في اليوم الوطني الإماراتي

13:22 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
كشفت سكاي سكانر، منصة حجوزات السفر، عن تزايد إقبال المسافرين على الحجوزات بالتزامن مع عطلة اليوم الوطني لدولة الإمارات في 2 ديسمبر، حيث يخطط المسافرون لقضاء إجازات طويلة، وتمضية العطلة مع العائلة والأصدقاء.
وأشارت المنصة إلى أن الحجوزات للفترة بين 2-4 ديسمبر من دولة الإمارات شهدت ارتفاعاً كبيراً وصل إلى 122% خلال شهر سبتمبر بالمقارنة مع الشهر السابق.
كما سجلت المنصة زيادة مستمرة في عمليات البحث عن وجهات السفر خلال فترة عطلة اليوم الوطني منذ شهر أغسطس، لتشهد قفزةً بنسبة 121% خلال الأسبوع المنصرم، توازياً مع بدء المسافرين بالتخطيط الفعلي لرحلاتهم خلال فترة العطلة.
الدول المفضلة
وتضمنت قائمة الدول المفضلة عند المسافرين الإماراتيين لقضاء عطلة اليوم الوطني، الهند، الفلبين، قطر، باكستان، مصر. فيما اشتملت قائمة المدن المفضلة عند المسافرين الإماراتيين لقضاء عطلة اليوم الوطني الإماراتي على الدوحة، مانيلا، نيودلهي، مومباي، كوتشي.
كما تضمنت قائمة الدول الأكثر حضوراً في عمليات بحث المسافرين الإماراتيين خلال عطلة اليوم الوطني المملكة المتحدة، والفلبين، والهند، والولايات المتحدة الأمريكية، وتايلاند. فيما كانت قائمة المدن الأكثر حضوراً في عمليات بحث المسافرين الإماراتيين خلال عطلة اليوم الوطني هي مانيلا، ولندن، وسنغافورة، وبانكوك، ودبلن.
وقال أيوب المأمون، خبير السفر لدى سكاي سكانر: «تزامناً مع اقتراب عطلة اليوم الوطني الإماراتي، لمسنا رغبة واضحة لدى المسافرين بالاستفادة من إجازاتهم السنوية وقضاء عطلة طويلة. وشهد شهر سبتمبر زيادة بنسبة 122% في الحجوزات لفترة عطلة اليوم الوطني لدولة الإمارات، وتصدرت الهند وقطر والفلبين قائمة الدول الأكثر تفضيلاً من قبل المسافرين من دولة الإمارات، الراغبين في التواصل مع العائلة والأصدقاء، وقضاء إجازةٍ مميزة والاستمتاع بأجواء مونديال كرة القدم في قطر».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc75u2dv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"