عادي
بمشاركة 2000 لاعب ولاعبة من 70 دولة

الافتتاح الرسمي لبطولة العالم للجوجيتسو اليوم

22:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو الإمارات في أتم الجاهزية

تنطلق اليوم النسخة 27 من بطولة العالم للجوجيتسو في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي، وتستمر حتى 8 من نوفمبر المقبل، تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، بمشاركة 2000 لاعب ولاعبة من 70 دولة حول العالم.

ويتخلل منافسات اليوم الأول من بطولة العالم للجوجيتسو، الحفل الافتتاحي، ويتضمن مجموعة من الفقرات المميزة، وكلمات افتتاحية للاتحاد الدولي للجوجيتسو، والدولة المنظمة، للترحيب براعي الحفل وضيوف الدولة.

من جانبه، قال يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو: «نتقدم بالشكر والعرفان إلى القيادة الرشيدة على دعمها اللامحدود للرياضة الإماراتية التي وصلت إلى أرفع المراتب العالمية، كما نتقدم بالشكر والعرفان إلى سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، على رعايته الكريمة لبطولة العالم للجوجيتسو.

وأكد البطران أن دولة الإمارات وعاصمة الجوجيتسو العالمية أبوظبي، على أتم الاستعداد للاحتفاء بضيوفها من الرياضيين، وممثلي وفود الدول المشاركة، والجماهير من جميع أنحاء العالم، لتوفر لهم تجربة فريدة على كل الصعد، تبقى في ذاكرتهم، وتعكس قدراتها الاستثنائية في تنظيم أهم الفعاليات والبطولات التي أصبحت نموذجاً يحتذى في كل دول العالم.

وقال إبراهيم الحوسني مدرب المنتخب الوطني للناشئين إن اللاعبين دخلوا بالفعل في أجواء البطولة ويتمتعون بأعلى درجات الجاهزية والاستعداد البدني والنفسي لتقديم الأداء الذي يليق بهم، وبالآمال والتوقعات المعقودة عليهم، مشيراً إلى حماسهم للانتقال إلى البساط، وترجمة ما تدربوا عليه من تقنيات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8m9muj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"