عادي

الرزوقي يحتفظ بمنصب نائب رئيس «دولي الكاراتيه»

20:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

احتفظ اللواء م ناصر عبدالرزاق الرزوقي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للكاراتيه، بمنصب النائب الأول لرئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكاراتيه، حتى 2026.

جاء ذلك بعد نجاح الرزوقي في انتخابات الاتحاد الدولي والمكتب التنفيذي، التي جرت في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للكاراتيه في مدينة قونيه التركية، حيث تم أيضاً اختيار راشد عبدالمجيد آل علي النائب الأول لرئيس الاتحاد الإماراتي النائب الثاني للاتحاد الآسيوي للكاراتيه، ليكون ممثلاً للاتحاد الآسيوي بالمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، والحكم الدولي جابر الزعابي رئيس لجنة الحكام باتحاد الإمارات للكاراتيه عضو لجنة الحكام الآسيوية، عضواً في لجنة الحكام بالاتحاد الدولي بموافقة كافة الأعضاء.

وقدم اللواء م ناصر عبدالرزاق الرزوقي أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة، على ثقة الاتحاد الدولي في أبناء الإمارات، وعلى اعتبار أن ما تحقق يعد إنجازاً بفضل الدعم الكبير الذي يحظى به أبناء الإمارات على المستوين الإداري والرياضي.

وهنأ الرزوقي سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، والدكتور أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم رئيس الهيئة العامة للرياضة نائب رئيس اللجنة الأولمبية، على دعمهما المستمر لرؤساء الاتحادات الوطنية سعياً للتواجد على الساحة الدولية والقارية والإقليمية والخليجية.

يذكر أن الرزوقي تولى منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه منذ عام 2010.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ynh9knpp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"