عادي
تسعى إلى التغيير وانتقاء نوعية الأعمال

تارا عماد: لم أستسلم لأدوار الفتاة البريئة

23:29 مساء
قراءة 3 دقائق
9

القاهرة: حسام عباس

الفنانة المصرية الشابة تارا عماد حاضرة بقوة في السنوات القليلة الأخيرة بأكثر من عمل مميز وضعها في مكانة مميزة بين بنات جيلها، وتسعى دائماً إلى التغيير، وتطوّر من أدواتها بعملها ممثلة، وتراهن على أدوار قد لا يتوقعها منها المشاهد، وفي رمضان الماضي كانت مشاركة بدور «ليلى رضوان» ضمن أحداث مسلسل «سوتس بالعربي» الذي تحمست له، لأنه عمل مأخوذ عن «فورمات أجنبية»، وفي هذا اللقاء معها انطلقت بالحديث عن المسلسل وشخصيتها خلاله.

قالت عماد: كنت سعيدة جداً بترشيحي للمشاركة في هذا المسلسل، لأني في الواقع كنت معجبة جداً بالمسلسل الأجنبي، وكنت أتمنى لو تم تمصيره وحببت جداً شخصية «ليلى» وتفاعلت معها وتعاطفت معها، وأعتبر العمل مع مجموعة مميزة من النجوم مثل آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داوود وريم مصطفى ومحمد شاهين مكسباً وإضافة كبيرة لي، وقد كانت كواليس العمل ممتعة واستثنائية.

الانحياز للتلفزيون

وعن مدى انحيازها للعمل بالتلفزيون، تقول: أحب أعمال التلفزيون، لأنها تقدمني لجمهور واسع في مصر والوطن العربي، ومن أعمالي الأخيرة التي استمتعت بها كان مسلسل «تحقيق» مع أحمد مالك وخالد أنور وهدى المفتي ومي الغيطي للمخرج محمد فتحي وكانت شخصية «جميلة» خلاله مختلفة وقد عرض المسلسل على إحدى المنصات الرقمية، وحقق نجاحاً مهماً.

ومن أعمال عماد التلفزيونية في الفترة الأخيرة أيضاً مسلسل «ستات بيت المعادي» الذي شاركت بطولته كندة علوش وأحمد وفيق وإنجي المقدم وصبري فواز للمخرج محمد سلامة وقدمت خلاله شخصية «رضوى» التي كانت مستفزة للجمهور، كما تشير وتضيف عنها: أحببت في شخصية «رضوى» أنها تركيبة مختلفة ومستفزة ولا تشبهني ولا تشبه أي دور قدمته سابقاً، حتى إن رفض الجمهور لها وعدم تعاطفه معها كان شيئاً إيجابياً، ومعناه أني نجحت في أداء الدور والعمل مختلف.

* هل يعني ذلك أنك تمردت على تركيبة الفتاة الناعمة الرقيقة؟

- بالفعل نجحت في التمرد والتنويع والخروج على النمطية، وحدث ذلك في أعمال عديدة منها «ونحب تاني ليه» مع ياسمين عبد العزيز وفي فيلم «الفيل الأزرق 2» قدمت شخصية فتاة تتاجر في المخدرات، ونوعت في فيلم «تراب الماس» وفي «تحقيق» كنت مختلفة وكذلك في «ستات بيت المعادي» وغيرها من الأعمال التي لم تعرض بعد خاصة في السينما.

فيلم كوميدي

* ما الذي يجعلك تشعرين بالحماسة للمشاركة في بطولة فيلم «الجواهرجي»؟

- كنت سعيدة جداً بترشيحي للمشاركة في فيلم لنجم الكوميديا محمد هنيدي وزادت سعادتي أن جمعني الفيلم أيضاً بالنجمة منى زكي ومعنا لبلبة وريم مصطفى وعارفة عبد الرسول، وهو فيلم اجتماعي كوميدي للمخرج إسلام خيري وسوف يكون إضافة مهمة لي.

* هل تحمست لمشاركة رامز جلال بطولة فيلم «أخي فوق الشجرة»؟

- رامز نجم له جمهوره وأفلامه ذات طابع خاص، وفيلم «أخي فوق الشجرة» عمل سينمائي خفيف وألعب خلاله شخصية لذيذة ومعنا فريق متميز منهم نسرين طافش وحمدي الميرغني ومحمد ثروت ويخرجه محمود كريم.

* ماذا عن نشاطك السينمائي؟

- أحب السينما جداً ولها الأولوية عندي، ودائماً يغريني العمل المميز والدور المختلف، وكنت محظوظة بالفعل فى الفترة الأخيرة بأكثر من تجربة سينمائية مهمة أضافت إلى رصيدي الكثير واكتسبت منها خبرة كبيرة منها «الفيل الأزرق 2»، «تراب الماس»، «122» و«الكويسين» وغيرها.

وأحلم بفرصة في السينما العالمية، لأن طموحي بلا حدود، وأراهن دائماً على الأدوار الصعبة والمركبة، وأتمنى تقديم أدوار البنت الشعبية والفلاحة والشريرة والصعيدية والمجنونة، وأحب أن أعمل مع كل النجوم على الساحة مثل يسرا ومنى زكي وأحمد السقا وهند صبري وأحمد حلمي وغيرهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/288dcdku

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"