عادي

حفل «بلاك بينك» بأبوظبي يناير المقبل

22:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الفرقة الكورية

أعلنت «بلاك بينك»، فرقة موسيقى البوب الكورية النسائية، إقامة أول حفل موسيقي لها في الإمارات في 28 يناير المقبل على مسرح حديقة الاتحاد في جزيرة ياس بأبوظبي، في إطار جولتها العالمية. وتقدم الفرقة المكونة من 4 مغنيات أبرز أغانيها: مثل آيس كريم، هاو يو فيل، ددو دو ددو دو، لتتيح لعشاق الفرقة الاستمتاع بحفل استثنائي على جميع المقاييس، لا سيما مع إنارة المسرح بالكامل طوال فترة الحفل.

ويضم أرشيف أول فرقة غنائية نسائية في كوريا الجنوبية 5 مقاطع فيديو موسيقية حصدت كل منها على أكثر من مليار مشاهدة على منصة اليوتيوب. كما تملك الفرقة أكبر قناة على المنصة، من حيث عدد المتابعين، بمقدار 80 مليون مشترك، حيث تمثل الفرقة ظاهرةً شعبيةً ساهمت في نشر موسيقى البوب الكورية في جميع أنحاء العالم. وتتألف الفرقة الموسيقية الشهيرة من جيسو وجيني وروزي وليزا، اللواتي يشكلن مجموعةً من ألمع المواهب في مجال موسيقى الرقص الإلكترونية وموسيقى البوب والهيب هوب والتراب.

وقال جيمس كريفن، رئيس شركة «لايف نيشن»، المنظمة، في منطقة الشرق الأوسط: «ازدادت شعبية موسيقى البوب الكورية بشكل كبير في الأعوام الأخيرة، وتُعد فرقة بلاك بينك في مقدمة الفرق التي تؤدي هذا النمط الموسيقي المميز، وأكثرها شهرةً على مستوى العالم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2yaakw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"