عادي
أرقام في الفن

ماجدة زكي تصور 75 % من «صاحب الظل الطويل»

23:26 مساء
قراءة دقيقتين
ماجدة زكي

القاهرة: «الخليج»

* صورت النجمة المصرية ماجدة زكي 75 % من مسلسلها الجديد «صاحب الظل الطويل»، سيناريو وحوار الكاتبة الكويتية هبة حمادة، وإخراج تامر مهدي، والمكون من 8 حلقات، ويشارك معها في بطولته محمد ثروت، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وعدد من الأطفال. ومن المرجح أن يستمر التصوير حتى نهاية الشهر المقبل، حيث من المقرر عرضه أول يناير 2023، خلال الموسم الشتوي المقبل، على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو ينتمي إلى نوعية المسلسلات الكوميدية، وهو مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتبة الأمريكية جين ويبستر، والتي صدرت في عام 1912.

* 3 أسابيع وينتهي الفنان المصري محمود عبد المغني من تصوير مشاهده في مسلسل «الونش»، أمام الفنان محمد رجب، حيث طلب عبد المغني تكثيف مشاهده للانتهاء منها في أقصر وقت، لارتباطه بالمشاركة في أكثر من عمل، من المقرر عرضها خلال موسم الدراما الرمضانية المقبل.

عبد المغني يجسد شخصية جديدة بالنسبة له، يرى إنها مختلفة تماماً عما سبق وقدم، وسيكون لها تأثير كبير في أحداث المسلسل المكون من 45 حلقة، حيث يبدأ المخرج إسماعيل فاروق فور الانتهاء من التصوير في العمليات الفنية من مونتاج ومكساج، حيث من المقرر انطلاق عرضه فور الانتهاء منه، خلال الموسم الشتوي المقبل، على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

«الونش» تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغني، ميرهان حسين، منة فضالي، دانا حلبي، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، ميمي جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، هاجر الشرنوبي، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة في موسم الشتاء.

* تستعد دور العرض السينمائي لاستقبال عدد من الأفلام الجديدة خلال شهر نوفمبر /تشرين الثاني المقبل، لتنضم إلى قائمة الأفلام المعروضة حالياً سواء التي انطلق عرضها في موسم عيد الأضحى والمستمرة حتى الآن، وكذلك أفلام موسم الصيف السينمائي، حيث ينطلق خلال الشهر فيلمان جديدان بعدما كان مقرراً عرض 3 أفلام، قبل خروج فيلم من القائمة وتأجيله إلى موسم رأس السنة.

الفيلم الأول «تحت تهديد السلاح»بعد سلسلة من التأجيلات لاسيما وأنه تم الانتهاء من تصويره منذ 5 أشهر، بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جوري بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

والثاني «هشتاج جوزني» بطولة أمير المصري، بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، لبنى عزت وعدد آخر من الفنانين.

وكان من المقرر أن يعرض أيضاً فيلم «المطاريد» لكن صناعه قرروا تأجيله إلى موسم رأس السنة.

* أكد الفنان والمطرب أحمد فهمي، أنه سيبدأ تصوير مسلسله الجديد «بين السطور» بعد 10 أيام، ومن المقرر أن يستمر التصوير 10 أسابيع، يتم خلالها تصوير العمل بالكامل، والمكون من 30 حلقة، ليكون بعدها جاهزاً للعرض خلال يناير/كانون الثاني المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p877wb5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"