عادي

مصر.. «سلوك خطير» يقود سائقاً إلى قبضة رجال الأمن

17:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القبض على شاب قاد سيارته بطريقة استعراضية في حدائق الأهرام
القبض على شاب قاد سيارته بطريقة استعراضية في حدائق الأهرام
الشارقة - الخليج
تحركت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية، لإلقاء القبض على سائق قام بسلوك غريب وخطير أثناء القيادة على الطريق، وتم رصده في فيديو تم تصويره للواقعة.
وألقى رجال الأمن القبض على سائق متهور، قام بحركات استعراضية بسيارة ملاكي وسط الطريق العام بمنطقة حدائق الأهرام في محافظة الجيزة، فجر الجمعة- بحسب موقع «القاهرة 24» الإخباري.
والتقطت عدسة «القاهرة 24» مقطع فيديو لأحد سائقي السيارات الملاكي، أثناء قيامه بالحركات الاستعراضية عن طريق دوران السيارة حول نفسها عدة مرات متتالية، معرضاً حياته والآخرين للخطر الشديد، في الوقت الذي شهد كثافة مرورية بالشارع.
ويقوم «القاهرة 24» بنشر هذا الفيديو تزامناً مع تأكيد وزارة الداخلية، تصديها بكل حزم لأي عملية خروج عن القيادة الطبيعية، وضبط السائقين الخارجين عن الالتزام بآداب وتعليمات وقواعد المرور المتبعة.
في سياق منفصل، نشر الموقع الإخباري ذاته مقطع فيديو، التقطته إحدى السيدات لسائق سيارة ملاكي أثناء قيادته السيارة برعونة، أعلى طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي، معرضاً حياته وحياة الآخرين للخطر، فألقي القبض عليه، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة.
وتبين أن الشاب قاد السيارة بهذا الشكل أثناء حضوره حفل زفاف أحد أقاربه، الأمر الذي دعاه للقيام ببعض الحركات الاستعراضية بسيارته.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2mbzpa45

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"