مقال مدفوع
جديد الأسواق

أول تجربة لمركز عمل هجين يُفتتح في دبي

16:18 مساء
قراءة دقيقتين
الصورة
1

يفتتح اليوم أول مركز للعمل الهجين أبوابه للعامَة في حي دبي للتصميم (d3)، المبادرة التي قُدمت من قبل جابرا، وهو المركز الذي يضم أفضل المعدات التكنولوجية مع شركاء على مستوى عالي ليقدموا للعامَة تجربة استثنائية، يوجد المركز في قاعة "بين" في دبي. حيث سيتمكن الزوار من تجربة المكان والتعمق في عملية العمل الهجين ومدى انسيابيته في سوق العمل، كما يجمع المركز بين التصميم التكنولوجي العصري والمتطور وأيضاً الأثاث الفخم. يضم المركز أماكن عمل منعزلة وأماكن شبه منعزلة في مكاتب مفتوحة، ويوفر أيضا غرف اجتماعات بالإمكان الاجتماع فيها بوجود المدعوين أو أن تكون اجتماعات هجينة.
المستقبل الهجين
في السنوات الثلاث الماضية، التحول ما بين العمل في المكتب إلى العمل عن بعد، إلى العمل الهجين أعطى الموظفين القدرة على تجربة العمل في أماكن مختلفة، والذي نتج عن تفضيل الموظفين العمل الهجين على العمل عن بعد أو العمل في المكتب. في حقيقة الأمر، وطبقا للبحث الصادر عن جابرا، فإن 68% من الموظفين يفضلون الخلط ما بين العمل في المكتب والعمل عن بعد بسبب القدرة على تغيير مكان العمل ما بين فترة وأخرى وينعكس هذا على التفاهم، والتعاون بين الموظفين، والتركيز في العمل، وأيضاً القدرة على الموازنة ما بين العمل والحياة الاجتماعية للموظف.
تجهيزات قاعة "بين"
توفر قاعة "بين" حلولاً ملائمة لأماكن العمل للبيت وللمكتب، بحيث إنه بإمكان الموظفين العاملين بطريقة العمل الهجين التواصل مع غيرهم بسهولة ويسر.
مع "نوكس" توفر "بين" طرق عزل بين المكاتب بطريقة عصرية وسلسة، "نوكس ثينك تانكس" هي تقنية تستخدم تقنية ضوئية متطورة توفر للزوار مكان هادئاً للاتصالات. أما "بيكسل بروجكت سبيسز" فهي ما توفر المساحة المريحة للأشخاص الذين يفضلون المساحات المفتوحة للعمل، أمَا "بورت ستورج" فهي ما توفر المساحات الخاصة للأشخاص الذين يودون استخدام رفوف أو أماكن تخزين بالإضافة إلى ألواح الرسم والشاشات. كما تتوفر "دوكلاندز" والتي تعطي الخصوصية التامة للموظف بتوفير مكان شبه معزول للعمل، وأيضا توجد "بين فور هوم" والتي توفر المكتب المثالي الذي يحتوي على المكتب العصري والفخم وكراسي المكتب المريحة ككرسي "باي" أو "بيورو". 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrt69ct4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"