عادي

اكتمال منتخبات مونديال «البادل دي بي ورلد دبي»

23:01 مساء
قراءة دقيقتين
ملعب سوق دبي الحرة للتنس جاهز لاستقبال المباريات

أعلنت اللجنة المنظمة وصول المنتخبات المشاركة في بطولة العالم للبادل دي بي ورلد دبي 2022، الحدث العالمي الذي تستضيفه دبي لأول مرة، بداية من غد الاثنين حتى 5 من نوفمبر المقبل، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وينظمها اتحاد الإمارات للبادل تنس، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، ودائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، وتبلغ قيمة جوائزها المالية مليوني درهم.

كما أعلنت اللجنة المنظمة استكمال كافة استعداداتها للخروج بنسخة استثنائية لكأس العالم تعزز المكانة التي وصلت إليها الإمارات وسمعتها الطيبة في استضافة أهم المحافل الرياضية الدولية، وجاهزية الملاعب التي تم تصميمها في مقر بطولة سوق دبي الحرة للتنس، ومن بينها الملعب الرئيسي الذي يتسع ل5000 مشجع وسيحتضن أبرز المباريات التي تجمع أقوى المنتخبات العالمية.

وستشهد منافسات البطولة فئتين منفصلتين للرجال والسيدات، حيث يتنافس 17 منتخباً وطنياً في كل مسابقة.

وكشف الاتحاد الدولي للبادل تنس عبر موقعه الرسمي عن 4 منتخبات ستكون على رأس المجموعات الأربع لمنافسات الرجال، وهي إسبانيا على رأس المجموعة الأولى، والأرجنتين على رأس المجموعة الثانية، بينما ستكون البرازيل وفرنسا على قمة المجموعتين الثالثة والرابعة، وستكشف القرعة التي تقام قبل 48 ساعة من انطلاق البطولة عن توزيع بقية المنتخبات بين المجموعات الأربع، وهي الإمارات وقطر وأوروجواي، وبلجيكا وتشيلي والإكوادور، ومصر وبريطانيا وإيطاليا والمكسيك، وهولندا وباراجواي والبرتغال. وفي منافسات السيدات، ستكون إسبانيا والأرجنتين على رأس المجموعتين الأولى والثانية، وإيطاليا وفرنسا على رأس المجموعتين الثالثة والرابعة.

وتضم قائمة المنتخبات الأخرى المشاركة في النهائيات الإمارات وبلجيكا والبرازيل، وتشيلي وألمانيا واليابان، والمكسيك وهولندا وباراجواي، والبرتغال والسويد وأوروجواي، والولايات المتحدة الأمريكية.

https://tinyurl.com/mr5y5vyu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"