عادي

الجزيرة يهزم الوصل بثنائية بن شرقي

21:07 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي:محمد مصطفى

تصوير:محمد السماني

عاد الجزيرة إلى سكة الانتصارات بعد 4 مباريات لم يعرف فيها طعم الفوز وذلك بتخطيه الوصل بثنائية دون رد سجلها المغربي أشرف بن شرقي الذي وضع بصمته الأولى مع" فخر أبوظبي" في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد في افتتاح الجولة الثامنة لدوري أدنوك للمحترفين.

وسجل الجزيرة الهدفين في الشوط الأول في الدقيقتين 21 و41،ليرفع رصيده إلى 14 نقطة،بينما تجرع الوصل الخسارة الأولى وتجمد رصيده عند 15 نقطة.

قدم الجزيرة واحدة من افضل مبارياته في الجولات الأخيرة بينما لم يظهر الوصل بالصورة التي كان عليها في المباريات الماضية،ليتعرض لخسارته الأولى في الدوري.

منذ انطلاقة المباراة بحث الجزيرة عن الوصول إلى شباك الوصل وكان الطرف الأول وحصل على فرصتين قبل ان ينجح بن شرقي في افتتاح التسجيل من كرة طويلة ارسلها كوليبالي روضها وتقدم بها وسدده يسارية سكنت شباك السناني(21).

ولم يظهر الوصل في صورة جيدة ولم ترتق محاولاته إلى القوة اللازمة للوصول إلى مرمى الجزيرة عبر محاولات من الثنائي علي صالح وجليبرتو مع تألق الحارس علي خصيف.

واسثمر الجزيرة أفضليته وقاد عدد من الهجمات على مرمى الوصل عبر الأرسال الطويل ومرة أخرى عاد أشرف بن شرقي،وأضاف الهدف الثاني من تسديدة يسارية من عرضية عبدالله رمضان .

وشهد الجزء الأخير من الشوط الأول عدد من الفرص للجزيرة ضاعت لعدم التركيز وفرصتين للوصل أبعدها خصيف.

وجاء الشوط الثاني الذي شهد خروج مهاجم الوصل جليبرتو متأثراً بالإصابة اقل من من الأول وفيه واصل الجزيرة افصليته وحصل على عدة فرص لم ينجح من خلالها في زيادة الأهداف خاصة فرصة بن شرقي في الدقائق الأخيرة من المباراة.

بينما تحسن الوصل وحصل أيضاً على عدد من الفرص أخطرها فرصة فايبو ليما التي تصدى لها علي خصيف ببراعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4rau773a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"