عادي

الكشف عن السبب الحقيقي لطلاق برادي وجيزيل

14:02 مساء
قراءة دقيقتين
برادي وجيزيل على هامش الاحتفال بلقب السوبر بول الموسم الماضي
برادي وجيزيل على هامش الاحتفال بلقب السوبر بول الموسم الماضي
متابعة: ضمياء فالح
ذكر تقرير أن العقوبات على نادي ميامي دولفينز المنافس في دوري كرة القدم الأمريكية ساهمت في المشاكل الزوجية للظهير توم برادي والتي أفضت لطلاقه من عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بندشن.
وقال مايك فلوريو الخبير في كرة القدم ألأمريكية: «هناك نظرية تدور في الدوري وأعتقد أنها صحيحة بأن مشاكل برادي وجيزيل تفجرت بعد صدور العقوبات بحق ميامي دولفينز. برادي بعد تحقيق الاتحاد كان يبحث عن مستقبله ويريد أن يكون شريكاً في ميامي دولفنز وكان يتفاوض معه عندما كان لاعباً في إنجلاند باتريوتس وبعد موسم 2021 عندما انتقل لتامبا باي بوكانييرز عبر وكيل أعماله دون يي وجيزيل لم تكن على علم بهذا كله».
وعوقب مالك ميامي دولفنز ستيفن روس بمبلغ مليون ونصف مليون دولار وتم شطبه من لجنة الدوري بشكل نهائي ومنعه من دخول ملعب النادي بدءاً من 17 أكتوبر لخرقه نزاهة اللعبة بالتفاوض مع برادي واللاعب شين بايتون الذي يمثله «دون يي» أيضاً.
وفي سياق متصل، كشف التقرير عن قيام جيزيل بشراء منزل مقابل 1.25 مليون دولار في ميامي في 28 فبراير الماضي قبل أسبوعين من إعلان زوجها أسطورة كرة القدم الأمريكية عودته عن قرار إعتزاله اللعب وقبل 5 أشهر من انفصالهما ثم إعلان طلاقهما ما يشير لصحة فضيحة دولفنز في تدهور الثقة بزوجها.
وقدمت جيزيل وفق التقرير، الوثائق الشخصية المطلوبة للحصول على المنزل الذي يتكون من 3 غرف نوم وعلى بعد 15 دقيقة مشي من منزل عطلات العائلة في جزيرة أنديان كريك.
وأعلن برادي طلاقه ودياً عن زوجته ببيان موجز الجمعة قال فيه:«إنهاء هذا الزواج لم يكن سهلاً أبداً، لقد انفصلنا روحياً».
وسيتقاسم الزوجان محفظة عقارية بقيمة 26 مليون دولار، فيما عرض على الظهير في حال عدم فوزه باللقب مع بوكانييرز 375 مليون دولار ليكون محللاً في استوديو فوكس لمباراة السوبر بول ( نهائي الموسم ). وتصل ثروة برادي إلى 333 مليون دولار وثروة جيزيل 400 مليون دولار واشتريا معاً العديد من المنازل في زيجتهما التي استمرت 13 عاماً كما ستكون هناك تسوية ودية لحضانة طفليهما.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ye2y3fme

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"