عادي

4 مباريات في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري العراقي

13:18 مساء
قراءة دقيقتين
فريق النفط
فريق النفط
بغداد: زيدان الربيعي
تنطلق، عصر السبت، منافسات الجولة الخامسة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بإقامة أربع مباريات في بغداد والمحافظات.
حيث سيكون ملعب الصناعة في العاصمة بغداد مسرحاً لمواجهة فريق الصناعة مع ضيفه فريق القاسم. الصناعة يسعى جاهداً إلى استغلال هذه المباراة لإيقاف مسلسل الهزائم المتواصلة الذي تعرض له هذا الموسم،إذ خسر جميع مبارياته الأربع السابقة وبات في وضع لا يحسد عليه، إذ يسعى مدربه صادق حنون إلى تحقيق الفوز حتى يرفع من معنويات لاعبيه التي تأثرت كثيراً بسبب الهزائم السابقة. بينما يحاول فريق القاسم تحقيق فوز جديد حتى يبتعد عن المراكز الأخيرة.
ويشهد ملعب «الساحر أحمد راضي» في بغداد مباراة فريق الكرخ وضيفه فريق كربلاء، وكلاهما يسعيان إلى تعويض خسارتهما في الجولة السابقة.
ويتواجه على ملعب «الكوت» في محافظة واسط فريق الديوانية مع ضيفه فريق النفط في مباراة لها خصوصية فرضتها ظروف الفريقين، حيث لم يتمكن الفريقان من تحقيق أي نقطة في مبارياتهما الأربع السابقة، لذلك يحاولان كسر هذه القاعدة، وبكل تأكيد أن أحدهما أو كلاهما سيتمكن من الخلاص من مسلسل الهزائم السابقة سواء عبر تحقيق الفوز أو التعادل. علماً أن فريق الديوانية استعاد مدربه سامر سعيد بعد أن استجاب لضغوطات إدارة نادي الديوانية لكي يعدل عن قرار استقالته.
آخر المباريات وأهمها سيشهدها ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد وستجمع فريق الشرطة مع ضيفه فريق نفط الوسط، فالشرطة يحاول تحقيق فوز جديد لكي يقفز إلى الصدارة، بينما يسعى نفط الوسط إلى تحقيق أول فوز له هذا الموسم بعد أن تعادل في مبارياته الأربع السابقة.
https://tinyurl.com/7fdve6zc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"