عادي

«الزود» تتوج بكأس حاكم الشارقة للقايا و«الرسمي» يفوز بالبندقية

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات السباق

تواصلت سباقات مهرجان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، للهجن العربية الأصيلة، بميدان الذيد في نادي الشارقة لليوم الثاني على التوالي، الذي خصصت منافساته لفئة اللقايا من مسافة 4 كيلومترات في الصباح و5 كيلومترات في المساء.

وتوجت «الزود» لأحمد الكتبي بكأس حاكم الشارقة في الشوط الأول، كما أهدى «الرسمي» أحمد الكتبي بندقية لقايا جعدان رئيسي في الشوط الثاني. وفي الشوط الثالث فازت «مياسة» لدويس الشامسي، وفي الشوط الرابع فاز «هزر» لعلي الوهيبي، كما تصدر «الجذاب» لعبدالله الغفلي الشوط الخامس، وفي الشوط السادس انتزع الفوز «ملبي» لعوض العامري، وفي الشوط السابع فازت «جواهر» لعلي الخييلي، كما تصدرت «الحزرة» لعبدالله بن غليطة الشوط الثامن، وفاز «شاهين» لمحمد العامري في الشوط التاسع، وفاز «الغزال» لسلطان العامري بالشوط العاشر.

وفي الفترة الصباحية تمكنت «غزوين» لسالم الخليلي من الفوز بالشوط الأول، وظفرت «الشاهينية» لسالم الشامسي بالشوط الثاني، وفاز «ألطف» لحمير الحراصي بالشوط الثالث.

أما الشوط الرابع فكان من نصيب «موجة» لمصلح المنصوري، وفازت «خيال» لمحمد الكتبي بالشوط الخامس، وحلقت «دكتورة» لخميس المنصوري بالشوط السادس، وفاز «مشاكل» لسهيل الكتبي بالشوط السابع، وفاز «الباسل» لراشد المري في الشوط الثامن، وحققت «سمحة» لسلطان الكتبي الفوز في الشوط التاسع، وانتزعت «بهجة» لمطر الطنيجي الفوز بالشوط العاشر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddk7xb2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"