عادي

من الأفضل.. إيتو أم تيري هنري؟

10:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
إيتو وهنري يحتفلان بهدف مع برشلونة
الشارقة: ضمياء فالح
قال النجم الكاميروني السابق صاموئيل إيتو (41 عاماً) إن زميله في برشلونة على مدى موسمين الفرنسي تيري هنري، أسطورة أرسنال كان لاعباً جيداً، لكنه لم يكن يصل لمستواه.
جاءت تصريحات إيتو بعد تسريب شريط فيديو ولم يعلق هنري على ما قاله إيتو بعد.
ويقول إيتو في الشريط:«أعتقد أن تيري هنري لم يكن بمستواي ولا مستوى نيكولا أنيلكا، تيتي كان جيداً لكنني عرفت لاعبين أفضل منه وأفضل لاعبين عليه. عموماً هو ليس بمستواي، الحظ أو سوء الحظ الذي رافقني هو الذي منعني من تمثيل فرنسا. من كان يمثل فرنسا فلديه أفضلية بنسبة 70 في المئة، هذا ليس لأنهم أقوياء بل لأن تسويقهم أفضل. يبيعونهم علينا ويصعدون بهم ليكونوا بمستوانا». ولعب إيتو مع هنري في فريق الأحلام في برشلونة تحت قيادة جوارديولا وتشارك النجمان في 11 هدفاً عبر 57 مباراة وكلاهما تحول لخيار ثان في التشكيلة بعد صعود النجم الأرجنتيني ميسي.
وكان إيتو صرح قبل وصول هنري لبرشلونة: «هذه ليست مشكلتي، إنها مشكلة المدرب رايكارد. البعض يريد خلق توتر بيني وبين تيتي وأنا أتحدث معه طوال الوقت هاتفياً. إن انضم لبرشلونة وباعتقاده أنه سيجعلني على الدكة فأنا أقول لا ، سنلعب معاً وسنكون زملاء. لن أدخل في هذا الجدال وأريد من المدرب أن يوقع مع تيتي، هو صديقي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2k8ydz96

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"