عادي

هجن سيح السلم والظبي تحسم تحديات اللقايا في المرموم

19:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«الظبي» يتقدم في منافسات اللقايا

سيطرت هجن الظبي وهجن سيح السلم على صدارة الأشواط الرئيسية لهجن أصحاب السمو الشيوخ في سن اللقايا، وذلك في مقدمة 18 شوطاً شهدها ميدان المرموم، اليوم السبت، ضمن سباقات المرموم، وأقيمت التحديات لمسافة 5 كيلومترات وشهدت تنافساً مثيراً بين الشعارات المختلفة للمؤسسات الكبرى.

وقدم المضمر محمد الوهيبي (الظبي) لهجن الظبي على صدارة الشوط الرئيسي للقايا البكار المحليات، وكان التألق في ثاني الأشواط للقايا الجعدان المحليات من نصيب شعار هجن سيح السلم، حيث قاد المضمر حمد العويسي (شاهين) إلى القمة.

وجددت هجن سيح السلم التألق من خلال الشوط الثالث للقايا البكار المهجنات الذي ذهب ناموسه إلى «الشاهينية» بقيادة حمد العويسي، وقدمت هجن الشيخ راشد بن سعود المعلا «النمر» كبطل لرابع الأشواط للقايا الجعدان المهجنات تحت قيادة سالم بالشاوي.

وتألق شعار صعب المضمرين محمد مرخان من خلال منافسات اللقايا لهجن أبناء القبائل التي أقيمت في ميدان المرموم صباح اليوم، على مدار 24 شوطاً لمسافة 5 كيلومترات.

ونجحت «عزر» لمحمد سلطان مطر مرخان الكتبي في الحصول على قمة الشوط الرئيسي للقايا البكار المحليات، وذهب ناموس الشوط الثاني للقايا البكار المهجنات إلى «علاج» المملوكة لمحمد الدرعي، والتي سجلت أفضل توقيت في جميع الأشواط بوصولها إلى خط النهاية في زمن 7:29:2 دقائق.

وأكد شعار صعب المضمرين تميزه بواسطة «بيّن» لمحمد مرخان الذي حاز صدارة الشوط الثالث للقايا الجعدان المحليات. أما رابع الأشواط المخصص للقايا الجعدان المهجنات فقد حمل ألوان شعار عمير الحزمي قناص العامري الذي قدم «جرمان» على الصدارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6f5uwfcs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"