عادي

حتا يهزم الجزيرة الحمراء بالستة ويتصدر دوري الأولى

20:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الفجيرة: نزار جعفر

اعتلى حتا صدارة دوري الدرجة الأولى عقب فوزه الكبير الذي أمطر به شباك ضيفه الجزيرة الحمراء 6-2 في ختام مواجهات الجولة الثامنة، وسجل لحتا راشد عيسى (هاتريك) في الدقائق 6 و30 و35، ودينيلسون جونيور هدفين في الدقيقتين 49 و61، وأيمن رشوق في الدقيقة 32، بينما أحرز البرازيلي إيجور هدفي الحمراء. وبهذا الفوز يرفع حتا رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول. وتراجع الجزيرة الحمراء إلى المركز الرابع بنقاطه الـ14 السابقة.

وعلى ملعبه نصب فريق الإمارات السيرك بالفوز على بينونة 5 ـ 0، تبادل في إحرازها البرازيلي ليثيري سيلفا هدفين في الدقيقتين 37 و72، وعبدالله النعيمي في الدقيقة 21، وتوريه في الدقيقة 56، ودياجو في الدقيقة 71. وبهذا الفوز رفع «الصقور» رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني.

وعلى ملعب الحمرية تغلب دبا الحصن على جلف إف سي 4 ـ 0، وسجل للفائز محمد المربوعي هدفين في الدقيقتين 53 و90 وجواو فيتور في الدقيقة 42، وجيلمار داسيلفا في الدقيقة 79، ليرفع الحصن رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث.

وعلى ملعب العربي القيواني فاز الذيد على أصحاب الأرض بهدف وحيد سجله أرنست أنانج في الدقيقة 46 ليقفز الذيد برصيده إلى عشر نقاط، ويبقى العربي عند نقاطه الـ11 السابقة، وشهدت المباراة طرد اللاعب عصام العدوة من العربي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5axpxwp4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"