عادي

سقوط تاريخي لليفربول في أنفيلد

01:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تعرض ليفربول لخسارة تاريخية هي الأولى أمام ليدز يونايتد في أنفيلد رود منذ 2001 بعد سقوطه 1-2 السبت في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

كما كان السقوط الأول للمدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك الذي لم يخسر مع ليفربول قبل لقاء ليدز،في 70 مباراة متوالية في أنفيلد رود في كافة المسابقات.

ومني ليفربول بخسارته الثانية توالياً والثالثة في المباريات الست الأخيرة التي حقق فيها فوزين فقط.

ودفع ليفربول ثمن خطأين دفاعيين واستقبلت شباكه هدفين عبر الإسباني رودريغو (4) والهولندي كريسينسيو سامرفيل (89)، فيما سجل له الدولي محمد صلاح هدف الشرف (14)،وكان تاريخياً للنجم المصري الذي رفع رصيده إلى 122 هدفاً وأصبح ثاني هداف لـ«الريدز» في «البريميرليغ» مقابل 128 هدفاً لروبي فاولر المتصدر.

وتلقى ليفربول الخسارة قبل استضافته نابولي الإيطالي الثلاثاء في قمة حاسمة على صدارة المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا حيث يسعى إلى رد الاعتبار لسقوطه أمام النادي الجنوبي 1-4 ذهابا وانتزاع المركز الأول منه.

ويدين ليدز يونايتد بفوزه الثالث هذا الموسم والأول بعد ست هزائم وتعادلين، إلى حارس مرماه الفرنسي إيلان ميلييه الذي أنقذه من أهداف عدة بتصديات رائعة لكرات البرازيلي روبرتو فيرمينو والأوروغوياني داروين نونييس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/26cxk28p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"