عادي

«تويتر» تلزم ماسك بدورة تدريبية ليصبح «مديراً جيداً»

22:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بعد يومين من استحواذ إيلون ماسك على «تويتر»، تلقى الرئيس التنفيذي ل «تيسلا» بريداً إلكترونياً من شركة التواصل الاجتماعي تطلب منه التسجيل في دورة تدريبية حول «كيف تكون مديراً جيداً»، ومنحته 30 يومياً لإتمام الدورة التدريبية الإلزامية.

وغرّد ماسك صورة لشاشة هاتفه تعرض رسالة البريد الإلكتروني والتي تشير لعنوان الدورة التدريبية M101، وما يعنيه أن تكون مديراً جيداً ل «تويتر»، عبر توضيح كيفية إنشار فرص التأثير ومساعدة الموظفين في الشركة على تنمية حياتهم المهنية.

وقال ماسك في التغريدة واضعاً وجهاً ضاحكاً: «تلقيت للتو هذا البريد الإلكتروني من تويتر. إنها رسالة حقيقة تم إنشاؤها تلقائياً»، مضيفاً: «30 يوماً فقط لتعلم هذه المعلومات الثمينة !».

وعندما سأل أحد مستخدمي «تويتر» ماسك عما إذا كانت يريد أن يصبح الرئيس التنفيذي لموقع التواصل الاجتماعي، إجابه قائلاً: «لقبي هو رئيس تويتر كما هو مشار على حسابي، ولا أدري من هو الرئيس التنفيذي للشركة».

يشار إلى أن ماسك أقال التنفيذي باراغ أغراوال كواحدة من أولى خطواته بعد الاستحواذ على الشركة، إلى جانب المدير المالي نيد سيغال، والمدير القانوني فيجايا جادي، والمستشار العام شون إدجيت. (وكالات)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yefwvjbb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"