عادي

«ريمونتادا» اتحاد كلباء حديث الدوري

23:30 مساء
قراءة دقيقتين
1
سلطان الزعابي يحتفل بالهدف الأول لكلباء

كلباء: نزار جعفر

أسعد اتحاد كلباء جماهيره وواصل مشوار التألق في موسمه الاستثنائي بالفوز الكبير 5-3 الذي انتزعه من ضيفه النصر عبر«ريمونتادا» تاريخية على ملعب كلباء، كانت حديث جمهور دوري أدنوك.

وكان كلباء متأخراً حتى الدقيقة 71 بنتيجة 1-3، قبل أن يقلب الطاولة ويسجل 4 أهداف في25 دقيقة تاريخية.

ورفع الفوز الرابع رصيد «النمور» في المسابقة إلى 14 نقطة في المركز الخامس متساوياً مع الجزيرة، ومحققاً أفضل انطلاقة في مسيرته بدوري المحترفين، كما يحسب للفريق الكلباوي ومدربه فرهاد مجيدي الروح القتالية والإصرار وعدم اليأس والاستسلام وقلب الطاولة وتغيير النتيجة للمباراة الثانية على التوالي.

في المقابل عمقت الخسارة الجديدة معاناة العميد النصراوي، ليتوقف رصيده عند 6 نقاط متراجعاً للمركز الثاني عشر.

وأكد الإيراني فرهاد مجيدي مدرب اتحاد كلباء، سعادته بالفوز وكسب ثلاث نقاط ثمينة في سباق الدوري، موضحاً أنها ستمنح الفريق المزيد من الدعم والمعنويات، وتعد بمثابة نقلة نوعية ستكون لها ردة فعل إيجابية في المباريات القادمة.

وأشار مجيدي إلى أن تحويل التأخر بثلاثة أهداف إلى فوز بالخمسة خلال شوط واحد حدث لا يتكرر كثيراً، خصوصاً أن الدوري الإماراتي صعب، وأكد شخصية الفريق القوية والقيمة الفنية الممتازة للاعبين، ما يعزز حضورهم القوي في المنافسة.

وأضاف: «عندما تكون متأخراً وتحول النتيجة إلى فوز كبير، فإنك تستحق الثناء، كذلك فإن الجماهير الكلباوية تستحق الإشادة والشكر على المساندة القوية».

من جهته، قال الألماني ثورستن فينك مدرب النصر: «من الصعب التحدث في مثل هذه المباريات التي حفلت بسيناريوهات متباينة على مدار الشوطين، حيث كنا الأفضل في كل شيء خلال الشوط الأول رغم الهدف المبكر الذي سجله المنافس، لكننا استطعنا تنظيم الصفوف والعودة سريعاً وتسجيل ثلاثة أهداف وكان من الممكن أن تتضاعف النتيجة، بعكس الشوط الثاني الذي ظهرنا فيه بشكل سيئ مع الكثير من المشاكل وترك المساحات أمام الفريق المنافس لتعديل النتيجة، فلم ندافع أو نهاجم بالشكل المطلوب».

وأكد المهاجم الشاب أحمد عامر أبرز نجوم المباراة بعدما سجل هدفين، أن كلباء استحق الفوز لأنه كان الأكثر تنظيماً ورغبة منذ البداية على الرغم من التأخر في النتيجة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3fxn6tjy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"